مُذكرتي ..إنتهى الطف مساء برفقة عائلتي و جيمين .!
لكني اشعر بالأسف فأنا نمت دون ان اشعر .!لقد كُنت اشارك والداي الحديث مع جيمين و نحن نتناول الفواكه لكني نمت و لم اشعر بما حولي ابداً .!
انا حتى لم اشعر عندما حملني جيميني إلى غرفتي و نام بجانبي ~
استيقظت ليلاً بسبب عطشي و لقد كان جيمين يُعانقني ، استقمت بهدوء لشرب الماء و لقد كان المنزل مُرتب بشكل كامل ~
اعلم إنها والدتي فعلت ذالك ، تنهدت بضيق كوني نمت و لم اودعها قبل ان تذهب و لم اشاركها بأي شيء سوى القليل من الحديث .!
فتحت الثلاجه لاخذ لي علبه من الماء و كانت الثلاجه مليئه بالطعام المُعلب اللذي صنعته والدتي لي .!
شعرت بألم يعصر قلبي بخفه و ذنب كوني لم اجد الفرصه لتوديع والدتي التي تفعل كل شيء لي ولا تزال تقلق بشأني ~
" عزيزتي .! "
سمعت صوت جيمين يبحث عني ، اخذت علبة ماء و توجهت نحو غرفتي و لقد كان جيمين لايزال مُمدد و يفرك عينه بنعاس .
استدرت لأنظر حول المنزل ابحث عن حقيبة والدتي التي تحملها معها اينما ذهبت و لم تكن موجوده لكن غرفة الجلوس مُغلقه و هذا حعلني اشعر بالأمل للحظه .!
" جيمين ، هل غادرت والدتي .! "
قلتها وانا ادخل غرفتي دون ان اعيد اغلاق الباب كوني افكر بالخروج ان كانت والدتي بغرفة الجلوس .!
نظر لي جيمين وهو يعقد حاجباه بغرابه من سؤالي ولا ألومه ، اعني انا فتاة كبيره بالفعل لأستيقظ بمنتصف الليل لأبحث عن والدتي ~
لكني لم اتحدث معها ليله امس و لم اجلس معها كما كنت افعل بكل مره تقوم هي بزيارتي ، و ايضاً للتو انا عدت من السفر و كان عليها المكوث هنا .!
لماذا غادرت .!
حقاً قلبي يؤلمني ، هل بالصدفه والدتي ستتوقف عن تدليلي بسبب جيمين اللذي تقدم لي و سأصبح فتاة متزوجه .!" قالت بإنها ستعود لذى عودي للنوم .! "
قالها جيمين وهو يُغلق عينه مُجدداً راغباً بإكمال نومه ، وضعت الماء فوق الطاوله الصغيره التي بجانبي وانا اجلس فوق السرير و انقر على كتف جيمين .
لم يُبدي اي ردة فعل سوى إنه امسك بيدي بكل هدوء لأتوقف عن النقر على كتفه .!
" جيمين ، إستيقظ اشعر بالملل .! "
قلت له لكنه فقط سحبني لعناق لطيف و لم يفتح عينه ، تنهدت عندما شعرت باليأس من استيقاضه الأن لكني شعرت بالنعاس عندما بدأ جيميني بالمسح على ظهري .
" هل تذكرين .! "
قالها لايزال يمسك بيدي بيده الأخرى و هو يمسح على ظهري و شعري بكل خفه ، لقد كُنت انظر له بكل هدوء و وجنتي تستند على صدره ~
" عندما كُنا في غرفة الغسيل ، تلك الاغنيه التي قاطعها صوتك عندما نطقتي بتلك الكلمه المُحببه لقلبي .! "
قالها بصوت ناعس و رغم اني اعلم عن تلك الكلمه الا اني اغلقت عيني سريعاً بسبب شعوري بالحراره وهي تتجمع حول وجنتي .!
اعلم اني قلتها سابقاً كثيراً لكن ان اقولها الأن و نحن بهذي الوضعيه هذا قاتل لخجلي حقاً .!
تجاهلت حديثه عندما شعرت بالنعاس مُجدداً بسبب عبثه بأظافر يدي و يده الأخرى لا تزال تمسح بخفه على ظهري ~
" لطيفه و لئيمه .! "
همس بها جيمين وهو يُقبل فروة رأسي قبل ان ينام هو ايضاً ~
اعتذر لك جيميني حقاً ، لكني حتماً ساموت ان قلتها الأن .!
مُذكرتي ..خجلي سيقوم بقتلي يوماً ما ~
انا املك الكثير لأخبر جيمين به لكني اشعر بالخجل و الخجل .!Done ✅
أنت تقرأ
Morning nots [ P.jM ] - مُكتمله -
RomancePark jimin You POV سلسة احداث قصيره Ended : 2/8/2020