مُذكرتي ..لقد رتبت المتجر برفقة جيمين و لقد تعرفت عليه قليلاً ~
على اي حال هو يملك عياده بالقُرب من هُنا .!لقد تفاجأت بذالك ، انا اعلم بوجود عياده بيطريه بالقرب من هُنا لكني لم اعلم إنها خاصة جيمين .!
هذا لطيف ، لقد اخبرني إنه كان يملك قطه يقوم بتربيتها لكنها توفت بسبب عدم وجود مستشفيات بيطريه هُنا و بما إنه كان صغيراً لم يستطيع فعل شيء سوى اخذ قطته إلى وسط المدينه .!
كان مُتماسكاً جداً إلى حين اخبروه انه تأخر كثيراً و لم يستطيعوا ان يفعلوا شيء سوى اعطائها إبرة الموت الرحيم ~
لهذا قرر جيمين ان يفتتح عياده لهذي المدينه و لمُساعدة الكثير من الحيوانات التي تعيش هُنا ~
رغم ذالك هو قد اخبرني ايضاً ان بالأمس ماتت قطه عندما كان يقوم بعمليه لها ، هذا حقاً مُحزن .!
اعني هو اخبرني ايضاً انه قام بدفنها بنفسه ، هي لم تملك مالكاً لها لكنها كانت مريضه جداً و قرر جيمين ان يُساعدها لكنها للأسف لم تكن تملك الكثير من الوقت .!
لهذا كان حزيناً ، إنه يتذكر قطته التي عاش معها لوقت طويل ~
-
" لقد كان وقتاً لطيفاً ، سأذهب .! "
قالها جيمين بعد ان اخذ حقيبته التي كانت بالمتجر منذ ليلة امس ، إبتسمت له بلطف قبل ان انحني بكل لطف له .
" شكراً لمُساعدتك ، و ايضاً تشرفت بمعرفتك ايها الطبيب .! "
قلت له ليبتسم لي بلطف ايضاً حتى ان عياناه كادت ان تختفي ، استدار ليذهب لكنه سرعان ما عاد وهو يُخرج هاتفه .
" هل بالصدفه تقومين بالتوصيل .! "
قال لي و لم اترك اي فرصه لأفكر او اتخذ قراري لكني اجدني اومئ له بكل ثقه .!
فالواقع مازال متجري صغير ولا املك اي توصيل .!
كيف لي ان اومئ له دون تفكير و بدون ان اعطي لنفسي ثانيه واحده لأفكر حتى ~تباً لتسرعي ، تباً لردة فعلي التي ستورطني اليوم .!
اكره تسرعي هذا وانا اجده الأن يبتسم لي بإتساع و يمد لي هاتفه لأكتب رقم المتجر كما يعتقد ~قضمت شفتي وانا اخذ هاتفه و اكتب رقمي بكل هدوء ثم اعدت الهاتف له ، انحنى بخفه و بشكر ثم غادر .!
لم استطيع فعل شيء سوى ضرب رأسي بقبضة يدي بكل ندم ، اعني و ما عساي ان افعل بعد هذا التسرع .!
جيمين ، ايها الموتشي مالذي فعلته لأبتلي بك .!
كيف اقوم بتوضيح الأمر لك الأن .!
مُذكرتي ..انقذيني ، ماذا افعل .!
𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅
أنت تقرأ
Morning nots [ P.jM ] - مُكتمله -
RomancePark jimin You POV سلسة احداث قصيره Ended : 2/8/2020