مُذكرتي ..أقف الأن امام عياده جيمين و بيدي كوبان من الشاي لقد اشتريتهم في طريق عودتي .!
لم ادخل لأنه برفقة اصدقائه إنهم يودعونه على اي حال ، لقد وضعوا حيواناتهم معه ~
انحنيت بخفه عندما خرجوا و لينحنو هم ايضاً بخفه لي و يخرج اخيراً جيمين لأبتسم له وانا ارفع له اكواب الشاي .!
" انتظري "
قالها جيمين وهو يعود للداخل لأحظ حقيبته السوداء و يُغلق الإضائه ثم اغلق العياده ، وضع المفاتيح بجيب معطفه ثم نظر لي بكل لطف ثم اخذ الشاي خاصته .!
لقد كان ذالك لطيفاً جداً في هذا المساء البارد ، الشوارع كادت تصبح فارغه و لايوجد سوى البعض منهم في هذا الحي و لا زلت احب هذا الوقت اللذي امشي به برفقة جيمين .!
نحن لانتحدث لكننا نسير بجانب بعضنا بكل لطف و اكواب الشاي تشهد على اكثر مشاعر لطيفه تُخاجلنا و شهدت نظراتنا السريه للأخر .!
" كيف كان عملك "
سألني جيمين اخيراً بصوت هادئ و نحن نسير لأنظر له سريعاً وانا اومئ له بكل هدوء .
" إنه يسير بشكل جيد ، غداً سأصنع الحلوى لأوزعها للأطفال بمُناسبة يوم الطفل .! "
قلت ذالك وانا امسك كوب الشاي بيدي الأخرى ، اشعر بالبرد و يدي الأخرى قد تجمدت بالفعل ، اتداول بين يداي بالدفئ من كوب الشاي خاصتي ~
" هذا جيد .! "
قال ذالك وهو ينظر لي بكل لطف شديد ، نظرت له و إبتسمت له جبراً للمره المليون للطافته ، مد يده ليُبعد شعري عن جبيني ثم امسك بيدي و ضعها بداخل جيب معطفه بكل دفئ .!
ابتلعت ريقي بصعوبه بسبب مشاعري الخانقه الأن .!
كيف لا وانا إن تركت مسافه بسيطه بيننا اكاد اموت من مشاعري و نظراته لكن الأن ها انا قريبه منه جداً و يدي تحظى يدفئ غريب بداخل جيب معطفه .!اضطراب قلبي يزيد الأمر سوءً ، انظر له بين الحين و الأخر وهو يبتسم لي بكل لطف .
" جيمين ، انت افضل صديق .! "
قلتها ليقبض جيمين على كف يدي اللذي بداخل معطفه دون ان يُجيب على حديثي .!
" لا تنسي إتصال المساء ، سأتصل بك عندما اصل للمنزل .! "
هذا ما قال جيمين عندما اوصلني اخيراً لمبني شقتي ~
مُذكرتي ..لقد كان ذالك وقتاً جميلاً جداً .!
لكني لازلت اجهل امر مشاعري التي تفوض عندما اكون برفقته .!𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅
أنت تقرأ
Morning nots [ P.jM ] - مُكتمله -
RomancePark jimin You POV سلسة احداث قصيره Ended : 2/8/2020