مُذكرتي .." عزيزتي ~ "
صوت جيمين وهو يهمس ايقظني من نومي الهانئ ، نظرت له بهدوء و لقد كان يرتدي ملابسه للعمل بالفعل .!
إبتسم بإتساع و بلطف شديد و لم استطيع الا ابتسم له رغم شعوري بالنعاس ، انحني بعدوء ليُقبلني وهو يُمسك بيدي .
" لا تذهبي للعمل اليوم ، سأذهب بدلاً عنك لأتفقد متجرك و ايضاً لقد جهزت لك الطعام تأكدي من اكله عندما تستيقظين .! "
عدد لي جيمين مُلاحظاته و انا بالكاد ابقي عيني مفتوحه لأسمعه ، اومأت بالموافقه وانا حقاً لم اسمع لما قاله بكن ما يُسعدني إني لن اذهب للمتجر ~
قبلني مرت اخرى و لم اسمع اي صوت سوى الباب حين اغلقه جيمين لأعود للنوم سريعاً .!
لا اعرف كم نمت لكني استيقظت وانا اشعر بالطاقه بشكل غريب ، حتى اني انهيت روتيني سريعاً لأبدأ يومي بكل حماس املكه .!
و بما اني املك وقتاً طويلاً فأنا اخذت وقتي بتناول الطعام امام التلفاز و بين الحين و الأخر انظر نحو خاتمي ~
إنه جميل جداً .!
إنه فقط دليل ان جيميني خاصتي .!تحمحمت وانا احمل طعامي للمطبخ و ابدأ بصنع كعكة جيمين المُفضله ، هو يحب الكعك المليئ بالفراوله .!
لم يكن امر صنع الكهك صعباً لكني اعلم اني لن اقوم بصنعها كما يفعل هو ، لازلت اتذكر ذالك جيداً عن ما اتى جيمين لمنزلي و صنع لي الكثير من الحلوى .!
" عزيزتي لقد عدت .! "
قالها جيمين و لم استطيع اخفاء إبتسامتي وانا اطل برأسي لأنظر له وهو يخلع معطفه و يتقدم ناحيتي وهو يفرد يداه .!
الموتشي خاصتي يبدوا مُتعب حقاً .!
عانقته بلطف قبل ان اسأله بصوت مُنخفض ~" هل انت جائع .! "
سألته لكنه فقط عانقتي بلطف بعد ان قَبّل جبيني ~
إنه يبعثر مشاعري هكذا ، الا يشعر بالذنب لما يفعله بي .!" سأذهب لتبديل ملابسي ثم لنُشاهد فيلماً .! "
قالها جيمين وهو يُناولني معطفه و بيده الأخرى يعبث بها بشعره بكل هدوء قبل ان يستدير مُتجهاً نحو غرفتنا ~
إلهي ، اعلم انه مُتعب لكنه يُصر على ان يملئ يومي به ولو لدقائق ، هو حتماً لا يعلم انه يملئ يومي بالفعل حتى لو لم يكن موجوداً ~
مُذكرتي ..لقد قمت بتجهيز الكثير من الطعام لنا في غرفة الجلوس ~
رغم اني اكره تناول الطعام بها إلا اني سأفعل لأجل جيميني .!Done ✅
أنت تقرأ
Morning nots [ P.jM ] - مُكتمله -
RomancePark jimin You POV سلسة احداث قصيره Ended : 2/8/2020