-46-

2.2K 280 33
                                    




مُذكرتي ..

لقد وصلت اخيراً لهذي البلده الأجنبيه و كل شيء يبدوا مُختلفاً حقاً .!

لكن سأفكر بطريقه لطيفه و سأفكر بكم سيكونون والداي فخورين بي عندما يعلمون اني سافرت لأجل متجري اللذي سيكون حتماً بتطور كبير .!

اشعر بالسعاده لهذي الفرصه و تضاعفت سعادتي عندما شعرت بدعم جيميني لي ، إنه حقاً يُغرقني بحب لم اتخيله يوماً ~

لقد رتبت اغراضي بشكل مُرتب و اخذت حماماً لطيفاً و لا املك ما افعله الأن سوى الإتصال بجيمين .!

لقد اتصلت لوالدتي سابقاً لذى سأتصل بجيمين الأن ~
وبما إني طلبت لي الطعام فسوف استمتع بمُكالمة جيمين وانا اتناول عشائي .!

ثبت الهاتف على مزهرية الطاوله لأفتح علب الطعام خاصتي وانا انتظر إجابة جيمين على إتصالي و حقاً لم يأخذ منه الوقت طويلاً حتى اجاب على إتصالي ~

" مرحباً جيميني .! "

قلتها بحماس وانا الوح له بأعواد الطعام خاصتي ليبتسم هو فور تثبيت هاتفه و ينظر لي بكل لطف .

" مرحباً عزيزتي ، كيف حالك .! "

قال ذالك و يبدوا إنه حقاً قرر العيش في منزلي ، يُمكنني رؤية إنه في غرفة الجلوس خاصتي ~

" بخير ماذا عنك ، وايضاً هل تناولت طعامك .! "

سألته وانا ابدأ بتناول طعامي ليرفع هو صحن الارز و لأتمكن من رؤيته ، عقدت حاجباي لحقيقة إنه يتناول الطعام في غرفة الجلوس .!

" نعم ، اتناول الطعام في غرفة الجلوس تماماً كما تكرهين "

قال ذالك بإبتسامة لطيفه جداً لأقلب عيني بكل ضيق و ملل من الحديث معه بما اكره ~

جدياً اخبرته مراراً و تكراراً اني اكره ذالك لكنه فقط مُحب للعناد و يفعل كل ما اكرهه .!

" توقف عن إغاضتي هكذا جيمين .! "

قلت ذالك بتذمر ليضحك هو بصخب و لم يسمع لما قلته و بدأ بالأكل ، لم اجيب او اتذمر اكثر من ذالك لأنه حتماً سيستمر بعناده .

" لقد اشتقت لكِ كثيراً .! "

قالها جيمين لأرفع نظري له مره اخرى لكنه لم يكن ينظر لي بل كان يعبث بطعامه و يسكب له الشراب .!

لا اعلم لماذا حديثه جعلني اتكبد بطعامي اللذي ابتلعته بطريقه خاطئه لأحصل على نوبة سعال طويله .!

تركت مقعدي لأتجه نحو علب الماء و اشرب منها دفعه كبيره حتى هدأت ، عدت مره اخرى لأجد جيمين ينظر للهاتف لي بكل قلق وهو يتشبث بكوب من الماء .!

" مالذي بيدك .! "

قلتها بضحك لم استطيع ان اتماسك حتى ، اعني لقد كان ذالك مُضحكاً حقاً ، كيف له ان يقوم بتجهيز كوب من الماء لي و نحن بهذا البُعد .!

عكف جيمين حاجبيه بضيق من سخريتي له و ضحكي المُتواصل و يشرب هو من الكوب اللذي بيده دون ان يُجيب على سخريتي .

" تباً ، لقد شعرت بقلبي سيخرج من مكانه لقلقي وانتي تسخرين الأن .! "

قال ذالك بحنق وهو يعبث بشعره بإنزعاج و ملامحه كانت حاده جداً ، رغم انه يتظاهر بالغضب الا انه وسيم جداً .!

" اعتذر لك و انا ايضاً اشتقت لك كثيراً "

قلتها وانا اضع يدي حول وجنتي لأميل رأسي قليلاً و اتأمل جمال جيميني و لطافته وهو يتناول الطعام .

نظر لي جيمين فور انهائي لجملتي و بإبتسامته جانبيه مُثيره هو ارسل لي قُبله .!

رغم شعوري بالخجل و رغم اني لم اعتاد على الامر إلا إني ارسلت له قُبله تماماً كما فعل .!







" اعلم إنك تستغلين بُعدك عني و تفعلين هذا لي لكنك تأكدي إني سأنتقم لقلبي منك .! "






! "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مُذكرتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




مُذكرتي ..

جيمين ، رغم لطافته إلا اني احببت جانبه المُثير اكثر .!
لا اعلم لكن احببته ، اعني لا عليك انا احب جيمين كيفما يكون ~












𝓓𝓸𝓷𝓮✅

Morning nots [ P.jM ] - مُكتمله - حيث تعيش القصص. اكتشف الآن