-21-

2.5K 329 68
                                    




مُذكرتي ..

" علي ان افكر بعقاب جيد .! "

قلتها و نحن نسير بجانب بعض ، نحن في المساء و هذا وقت اكواب الشاي خاصتنا و السير بالجوار ~

" لماذا ، لم افعل شيء .! "

قالها جيمين وهو ينظر لي بأعين مفتوحه ، تجاهلت نظراته وانا اضع يدي على ذقني احاول التفكير بأي شيء و بأي عقاب .!

" لأنك لم تتصل بي صباحاً و لأنك لم تأخذني لتناول الطعام .! "

قلت ذالك ليتنهد جيمين فهو اخبرني سابقاً بأنه كان يقوم بعملية طارئه لكلب صغير ~

" انتي حقاً ، لقد اخبرتك سابقاً إن.. "

" التقط صوره فور إستيقاظك و ارسلها لي .! "

قلتها مُقاطعه تبريره لي وانا اقضم شفتي كون الفكره قفزت سريعاً لعقلي و لم انتظر لثوانٍ حتى قلتها .!

إنها فكرة سيئه ايتها المُذكره ~
لم اقتنع بها لكنها الوحيده التي قفزت لمخُتيلي .!

" لا ، لاتفعلي ذالك بي .! "

قال ذالك وهو يشعر بالخيبه من افكاري لكني إبتسمت له بشر ليضحك بخفه وهو يُبعثر شعري ولا اعلم لماذا يُحب ان يلمس شعري كثيراً .!

" جيمين ، اريد مُساعدتك .! "

قلتها فور شعوري بالهدوء ، و دون اي تردد اومئ لي جيمين بالموافقه وهو يُهمهم لي و ينتظرني ان اخبره بأمر طلبي ~

" هل يُمكنك مُساعدتي بدروسي لمادتي الصعبه ، إنها صعبه جداً و اشعر بأني سأرسب بسببها حقاً .! "

قلت ذالك ليمسك هو بيدي ولا اعلم لماذا لكن بالتفكير قليلاً فهو صديقي ولا بأس ان نتشابك الأيادي .!

" غداً سيأتي لمنزلي صديقي نامجون انه ذكي جداً و يُمكنه مُساعدتك .! "

نظرت له بهدوء وانا اشعر بالخيبه ، لا اريد من صديقه ان يقوم بتدريسي ، اريده هو ~

إبتسم لي جيمين بلطف جعلني ابتسم جبراً لإبتسامته وهو يشد قبضته على يدي ولا اعلم منذ متى كانت يدي صغيره هكذا .!

يد جيمين صغيره و هذا ما اراه لكن منذ متى و يدي اصغر من يده لتكون هكذا بداخل يده .!

" سأكون معك ، سأدرس معك .! "

قالها لتتسع إبتسامتي بلطف قبل ان اكمل شرب الشاي خاصتي و يفعل هو ايضاً ~

" أنت افضل صديق جيمين .! "

قلت و لم ينظر لي جيمين هو فقط توقف قليلاً و ذالك جعلني اشعر بالغرابه لذى توقف معه انظر له بكل فضول .

تنهد جيمين بضيق غريب وهو يرفع كوبه بخفه و دون ان ينظر لي هو اردف .

" لقد انتهيت الشاي خاصتي .! "

مددت له كوبي لينظر لي بهدوء و لا اعلم كيف اصبح جيمين بهذا الهدوء ، نظر لي بإستغراب وهو يميل رأسه قليلاً .

" لنتشارك خاصتي "

قلت و لم اعلم ان ذالك سيجعله يبتسم طوال الوقت ، رغم اانا بالاخير لم نشرب منه لكن كلماتي اسعدته و إبتسامته اسعدتني انا ~





قلت و لم اعلم ان ذالك سيجعله يبتسم طوال الوقت ، رغم اانا بالاخير لم نشرب منه لكن كلماتي اسعدته و إبتسامته اسعدتني انا ~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.








مُذكرتي ..

بدأت لا افهم جيمين لكني لازلت اشعر بالراحه معه .!
ماذا افعل ، هناك امراً غريباً بيننا .!













𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅

Morning nots [ P.jM ] - مُكتمله - حيث تعيش القصص. اكتشف الآن