-33-

2.3K 318 20
                                    





مُذكرتي ..


" جيمين ، لنخرج .! "

قلتها لجيمين ونحن لانزال بالمطبخ لكننا الأن نقوم بتنظيفه بعد فوضة جيمين ~

لقد كُنت اقوم بتنظيف الطاوله بينما جيمين يغسل الصحون و نتحدث مع بعضنا تارة و نُدندن نفس الأغنيه تارة .!

" إنه المساء "

قالها جيمين مُعارضاً فكرة خروجنا في هذا الوقت ~
اعني ، الا يُمكنه فقط ان يأخذني إلى الحديقه الصغيره بالقرب من هُنا ثم نعود سريعاً .!

" لا تنسي إنك ستُعاقبين على تجاهلك لإتصالاتي صباحاً .! "

اكمل حديثه بلحن غنائي وهو يرقص و ينظر لي بكل لطف ولاتزال كلتا يداه مليئه بالصابون .!

" سأخرج و لن اهتم لك "

قلتها وانا ارقص مثله و الحن حديثي كما يفعل هو ، توقف هو فجاءه عن الرقص و الغناء لينظر لي بحده ثم اكمل تنظيفه للصحون ~

انهيت من تنظيف الطاوله لأتجه إلى جيمين اللذي لن ينتهي حتى الصباح من غسل الصحون ~

" سأساعدك "

قلتها ليفسح لي جيمين مكاناً بجانبه و نغسل الصحون معاً ، نظرت نحو جيمين اللذي كان يُفكر بعمق وهو يغسل الصحون .

لم اتحدث معه او اسأله فهذا الأمر يخصه ، ولا اريد ان اتدخل في حياته و اتعمق بالحديق معه لأني يجب علي الحفاظ على حدودي معه .!

" صباح اليوم كُنتِ حزينه و كان ذالك واضحاً "

تحدث جيمين بعد هدوء و بتردد ، نظرت له لكنه لم يُبعد نظراته من الصحون اعدت نظري للصحون مُجدداً وانا افكر بالكثير من الأمور .!

اعني هل كان يُفكر طوال الوقت ب كيف سيسألني ام إنه فكر تماماً كما فكرت انا و لم يُخطط لسؤالي عن حزني .!

" فقط ، شاهدة امس فيلما رائعاً و لم ارد ان ينتهي لهذا كُنت حزينه "

همهم لي جيمين ثم نظر لي بهدوء ، لم انظر له و لم ابدي اي ردة فعل خوفاً من ان يعلم بأمر كذبتي له .

قاطع هذا الهدوء الغريب صوت المطر بالخارج .!
كيف لها ان تُمطر الأن و جيمين معي .!

الا يُمكنها ان تُمطر عندما يرحل جيمين ، الا يُمكن للكاورث الطبيعيه ان تقف بصفي ولو لمره واحده .!

" إنها تُمطر .! "

قلت ذالك وانا اجفف يداي ليفعل جيمين المثل بما إننا انتهينا من غسل الصحون .

" سأغادر اراكِ لاحقاً ، لقد اتيت لأني كُنتُ قلقاً عليك لكن رؤيتك الأن و انتي بخير تُسعدني .! "

قالها جيمين و هو يرتدي معطفه و يأخذ علبه الكعك اللذي خبأه لنامجون ، إبتسمت له بلطف شديد وانا اراه يقترب نحوي و يعبث بشعري الأمامي كالعاده ~





" يُمكنك البقاء حتى يخف المطر ، لا تُغادر و إبقى معي.! "






مُذكرتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.







مُذكرتي ..

لقد كان سعيداً ببقائه بمنزلي .!
اعني هو كان يُخطط للكثير من الأمور وهذا جعلني ادرك انه كان يعلم سابقاً انها ستُمطر ~












𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅

Morning nots [ P.jM ] - مُكتمله - حيث تعيش القصص. اكتشف الآن