" 80 "

1.8K 230 36
                                    



مُذكرتي ..

استيقظت صباحاً بكل حماس لهذا اليوم فأنا حقاً خططت كثيراً ليلة امس  على فعل ذالك لجيميني ~

انهيت روتيني و كانت يونها لانزال نائمه و جيميني ايضاً .
لم ازعجهم بل تأكدت من تغطية يونها فقط و خرجت من الغرفة بكل هدوء لأصنع الطعام .!

لقد انهيت كل شي فالفواكه و التوست المحمص و ايضاً المُربي و الجبن فوق الطاوله بالفعل و ها انا اضع الزلابيه بداخل علبة الطعام التي حظرتها لجيميني .!

اعلم بحبه للزلابيه لذى صنعتها له ليتناول في وقت عمله ، لا اعلم لماذا و ما سببب اللذي يدفعني لفعل ذالك الا اني اشعر بالرغبه لفعل ذالك لجيميني .!

" صباح الخير عزيزتي .! "

قالها جيمين فور خروجه من الغرفة ، للتو استيقظ و يبدوا مُثيراً وهو يمشي بتمايل اثر نعاسه ~

نظرت له يإبتسامه لطيفه ليتقدم نحوي ولاتزال ملامحه ناعسه ، فردت يداي ليُعانقني وهو يرمي برأسه بين كتفي و رقبتي .!

كلتا يداه تتمرد على ظهري و خصري بينما انا فقط احاول التقاط انفاسي التي تبعثرت سريعاً للمسات جيميني خاصتي ~

" صباح الخير جيميني "

قلت ذالك بصوت مُنخفض ليرفع رأسه وهو يعبس كوني لم ادعوه ب عزيزي بل استمريت بدعوته ب جيميني كما احب انا .!

لم استطيع الا ابتسم وانا امد يداي لشعره المُتطاير لأبدأ بالمسح عليه بخفه وانا ارفع نفسي برأس اصابع اقدامي و اصل لجبينه و اطبع قُبله هُناك ، لقد كانت قُبله سريعه بسبب شد جيمين على خصري بعناق طويل و دافئ ~

" هل تملكين خطط اليوم .! "

سألني جيمين لأفكر قليلاً قبل ان اتذكر حديثي بشأن الخروج مع يونها للعب بالخارج مع الاطفال .

" سأخرج اليوم لأجل يونها ، اريدها ان تُكون صداقات و لن اتأخر كثيراً انا فقط سأذهب للحديقه و سأعود "

قلت ذالك ليُهمهم لي وهو يعقد حاجباه قليلاً و يده اخذت طريقها لتعبث بشعره بكل هدوء وسط إنزعاجه اللذي لاحظته .!

حتى إنه استدار عائداً للغرفه دون ان يتحدث بأي كلمه ~
انا حقاً لا افهم ما سبب انزعاجاته منذ يومان بالفعل وهو بهذا المزاج .!

" جيميني الطعام ~ "

ناديته وانا اتجه نحو يونها التي استيقظت للتو و لم يُجيب هو على حديثي بل اتجه لطاولة الطعام بهدوء و جلس .!

هو حتى بدأ بتناول الطعام دون ان ينتظرني كما يفعل عادةً .!
لا يهم ، اعني رُبما يحتاج جيميني بعض الوقت بمفرده ليتحسن مزاجه اللذي اصبح شديد التقلب بسبب ضغوط العمل ~

انهيت من روتين يونها اليومي و قد كان جيميني قد خرج من المنزل بالفعل ، هو لم يأخذ معه علبة الطعام التي جهزتها له .!

لا بأس سأخذها له قبل ان اتجه للحديقه برفقة يونها ~
رغم ان جيمين لم يكن يوماً بهذا المزاج المُنزعج إلا إني سأحاول إبهاجه اليوم .!

" يونها ليس المطبخ رجاءً ~ "

قلتها وانا اراها تحبو سريعاً نحو المطبخ ولا اعلم حقاً لماذا تعتبر المطبخ مقراً جيداً لتختبئ به عندما احظر ربطات شعرها



قلتها وانا اراها تحبو سريعاً نحو المطبخ ولا اعلم حقاً لماذا تعتبر المطبخ مقراً جيداً لتختبئ به عندما احظر ربطات شعرها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.







مُذكرتي ..

خرجت من المنزل لأجل يونها لكن للأسف لم يكن الكثير بالخارج و لا بالحدائق لذى سأكتفي بإيصال الطعام لجيميني ثم اعود للمنزل ~





















Done ✅

Morning nots [ P.jM ] - مُكتمله - حيث تعيش القصص. اكتشف الآن