مُذكرتي ..يومان و لم اكتب بك ~
اعني إنه بسبب تشابه الأيام فلا شيء يحدث سوى العمل
و الدراسه بجد .!ها انا للتو انهيت صفوفي و سأتجه نحو متجري الجميل لأنهي عملي ، لكن رن هاتفي بإتصالاً من جيمين .!
بعد يومان لم يتصل بها ها هو يتصل مُجدداً .!
انتظرت قليلاً ليعلم إني لستُ مهمته جداً بإتصاله ثم اجبت عليه ." احم ، مرحباً ؟ "
قلتها فور إحابتي له و انا امشي بسعاده غريبه و اسير بخطوات راقصه و إبتسامتي كادت تصل إلى اذني .!
" مرحباً ، هل يُمكنك ان توصلي لي بعض الحلوى و الكعك و علبة كولا من الحجم الكبير .! "
توقفت سريعاً عن المشي وانا اشعر بالخيبه قليلاً .!
اعني ليومان لم نرى بعضنا و ها هو فقط يتصل بي ليقوم بالطلب .!" حسناً ، ماذا تفعل .! "
سألته و انا اكمل مشيتي الغريبه و الراقصه و اتجه نحو متجري ، دون اهتمام لمن يروني غريبه لقد كُنت اسير بكل سعاده .!
كيف لا و غداً لن اذهب للجامعه و لا املك اي صفوف ، إنها سعاده تفوق سعادتي بالحصول على صديق .!
" انظر لك من النافذه و اتظاهر بأني لا اعرفك .! "
قال ذالك لألتقت سريعاً نحو عيادته و اصنع له قلباً كبيراً بكلتا يداي و لا اعلم كيف حدث ذالك لكن جيمين الأن يقوم بصمع اجمل قلباً لطيفاً رأيته .!
قضمت على شفتي قبل ان اصنع قلبان اخرين بكلتا يداي و ارسلهم له ليضحك هو بخفه حتى اختفت عينه و يصنع لي قلباً .!
لاحظت ان الكثير بدأو ينظرون نحو جيمين لذى انا فقط وضعت يداي خلف ظهري بكل خجل .
" إنه هو من يقوم بمُغازلتي .! "
قلت ذالك و يبدوا إن جيمين سمعني بسبب هاتفي لفتح عينه يكل تفاجئ و ينظر حوله و ينحني بأدب لكنه نسى امر الزجاج الخاص بعيادته ليضرب رأسه دون قصد .!
اغلقت عيني سريعاً و دخلت لمتجري وانا حقاً اكاد انفجر ضحكاً بسببه لأسمع يلقي عدة شتائم قبل ان يُغلق الخط و افلت ضحكتي .!
إلهي ، جيمين حقاً امراً إستثنائي .!
مُذكرتي ..جيمين صديق يجعل من حياتي مليئه بالسعاده .!
اتمنى ان تحصلي على صديق كما انا حصلت على جيمين ~𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅
أنت تقرأ
Morning nots [ P.jM ] - مُكتمله -
RomancePark jimin You POV سلسة احداث قصيره Ended : 2/8/2020