-39-

2.4K 320 66
                                    





مُذكرتي ..

لقد اوصلني جيمين لمنزلي و غادر منذ لحظات ~
لم افعل شيء فور وصولي للمنزل عدى النظر إلى وشم جيمين اللذي رسمه لي .!

حاولت كثيراً و لم استطيع النظر له بشكل جيد لكن يُمكنني رؤية شكل يشبه القلب و هُناك شيءً مكتوب ايضاً .!

حسناً ، التقطت صوره بهاتفي ولا اعلم ان كان سينجح الأمر لكني استعنت بالمِرأه قليلاً ليظهر الوشم اخيراً .!

لقد كان قلبان معاً و يتوسطها حرفه و اسفلها كلمة .!

- احبك -

لقد كتبها جيمين .!

تباً انا لا يُمكنني ان اوقف رجفت يدي ، اعني هذا مُفاجئ و اكاد اقسم اني اهلوس لا اكثر .!

كان لدي شك منذ فتره انه يُمكنه ان يُبادلني الشعور لكن ، ان يتحول الشك إلى امر حقيقي هذا مُفاجئ بطريقه جميله جداً .!

رن هاتفي ليُقاطع صدمتي و تفكيري و لقد كان هو .!
لم استطيع ان اجيب ، حقاً لم استطيع .!

لازلت تحت صدمه قويه ، لازلت لا اصدق ان جيمين اعترف لي للتو ، اعني هو حرفياً كتبها على رقبتي .!

رن هاتفي مره اخرى لأشعر بحشرجه تتكون حول حلقي و سعاده ترغمني على البكاء لكني اجبته هذي المره ليصلني صوته سريعاً وكان وضحاً انه لا يزال خارج المنزل لم يصل بعد .!

" هل رأيتها ؟ "

سألني اولاً و لم اجيب ، انا فقط همهمت بصوت مهزوز و اعلم اني سأبكي من فرط سعادتي ، اعني حقاً لقد كان صعباً لي ان اكتم حبي له بسبب مُسمى الصداقه و ذالك فقط عذراً لنكون معاً لا اكثر .!

لم اكن اعلم اننا سنحب بعضنا ، كلانا لم نعلم ان الحب سيمحوا اسم هذي الصداقه ، لكنها افضل .!

الحب و الصداقه معاً افضل بكثير من ان يكون الصداقه وحده .!

" في تلك الليله سمعت اعترافك ، وسط اغنيه رائعه كان صوتك واضحاً و جميلاً جداً "

جيمين توقف ارجوك ~
سأموت بسبب صدماتي لليوم .!

" لقد احببتك كثيراً و قلقت ان اخبرك بذالك ، على اي حال نحن سنبقى اصدقاء و احباء ان كُنتِ ستوافقين على مواعدتي ، و إن لم تُريدين مواعدتي يُمكننا ان نكون اصدقاء فقط فأنا لا اريد خسارتك .! "

احمق يسألني ان كُنت ارغب بمواعدته وانا املك اسماء لأطفالنا بالفعل ، لكني لم استطيع ان اجيب عليه بسبب شعوري بالغصه التي تُعانق حلقي و بشده .!

" جيمين احبك "

قلتها وانا احاول بجد الا ابين له صوتي الباكي لكني فشلت و لقد كان واضحاً له بأني ابكي .!

" انا لازلت بالأسفل ، الا تُريدين مُعانقتي .! "




مُذكرتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.








مُذكرتي ..

انه اغرب و اجمل اعتراف .!
كلانا اعترف للأخر بطريقه غريبه جداً .!

لقد كان اعترافي في متجر الغسيل وكان يرتدي سماعات و اغنيه جميله تُطرب اذناه .!

اما اعترافه هو كان وشماً جميلاً خلف رقبتي و بعد نوبة غضب ها انا اشعر بالسعاده تُحلق بي عالياً .!

تذكري ذالك ايتها المُذكره ، سأخبر اطفالي يأن عذي الصفحه مُميزه جداً .!










𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅

Morning nots [ P.jM ] - مُكتمله - حيث تعيش القصص. اكتشف الآن