" 61 "

2.1K 257 59
                                    




مُذكرتي ..

لقد مضت فترة طويله لم اكتب بك .!
لقد حدث الكثير في هذي الأيام في متجري ، لقد توسع بشكل واضح و اصبح لطيفاً جداً .!

اشعر بالسعاده لذالك حقاً حتى ان جيميني اتى بالأمس لمتجري وهو يحمل كعكه صغيره ليُهنأني لعملي الجاد ~

إنه لطيف بشكل يُثقل دواخلي حقاً .!
انا حتى لا يُمكنني رد جميل افعاله ، انا فقط اجدني اعانقه بملامح عابسه تُعاكس إبتسامه اللطيفه .!

حتى عندما عُدنا للمنزل نحن احتفلنا لوقت طويل و رقصنا بكل حماس حتى اننا لم نهتم كوننا نعيش بداخل مبنى يعيش به الكثير من السكان .!

" جيميني ، لقد عدت .! "

قلتها فور دخولي لعيادة جيميني ، لقد ذهبت لأجل اختباراتي النهائيه للجامعه و هذا كان مُتعباً حقاً ~

نظر لي جيمين بينما انا فقط اتجه نحوه ولقد كان يقرأ كتاباً و يتناول بعض البسكويت مع الحليب الدافئ ، إبتسم لي بلطف قبل ان يسألني عن اختباري لكني اكتفيت برفع إبهامي له ~

" اختباري كان جيداً لكن عزيزي ألم تعدني بالأمس بأنك ستأخذني لموعد و نعود في الليل .! "

قلت ذالك لينظر لي بطرف عينه قبل ان يمد لي كوب الحليب خاصته ، و يجلس بجانبي ينظر لي وانا اتناول طعامه بكل هدوء .

" انا لا اشعر بأني زوجك إلا عندما تطلبين مني موعداً ، هذا يجعلني اشعر بالسوء ~ "

قال ذالك بتذمر وهو يمد يده و يعبث بشعري بكل خفه لكني لم انظر له بل اكملت تناول طعامي وانا اسأله .

" كيف ذالك .! "

سألته ليُكتف يداه لصدره وهو يتحدث بكل هدوء و جديه وكأنه يؤنبني الأن على ذاك ~

" انتي فقط دائماً ما تناديني ب جيميني و جيمين لكن عندما ترغبين بالخروج انتي فوراً تقومين بِمُناداتي ب عزيزي .! "

انهى حديثه وهو يُراقبني اتناول طعامه بكل رضى لكنه لايزال يُكتف يداه و بنظراته المُعاتبه لاتزال كما هي .

اشعر بالجوع النعاس حقاً لذى انا فقط حاولت الا اتجاهل حديثه حتى اني عيني تنظر له تارة و لمكتبه تارة ابحث عن علب بسكويت اخرى ~

" جيميني ، هل لديك المزيد من البسكويت .! "

نظر لي جيمين وهو يقضم شفتاه حتى لا يبتسم وهو يرفع حاجباه ، نظرت له سريعاً وانا اجمع كلتا يداي بإعتذار و بإبتسامه لطيفه ارسلتها له حتى ان عيني اختفت .

" عزيزي جيميني اللذي احبه كثيراً .! "

قلت ذالك ليضحك سريعاً و لم استطيع الا اضحك معه وانا اغطي وجهي بكلتا يداي بخجل ~

" املك بعض البسكويت المحشو بالكريمه .! "

قالها جيمين وهو يناولني علبه البسكويت ، لقد شعرت بالحماس لتناولها فأنا احب الكريمه و بشده .!

فتحتها و لا اعلم لماذا كان رائحه الكريمه قويه جداً حتى شعرت بغثيان مُفاجئ .!

اغلقت العلبه مُجدداً و بسرعه لينظر لي جيمين بكل إستغراب كوني لم اخذ اي قطعه ، نظرت له بهدوء وانا انفي برأسي .

" فقط ، لقد شعبت سأنام هُنا قليلاً "

قلت ذالك وانا اتجه نحو الكنب الطويل اللذي بمكتبه ، اخرج جيمين بعض الاغطيه و وضع احدها حولي و الاخره حول ساقي بما ان الاغطيه قصيره ~

" عزيزتي ، سنخرج عندما انهي عملي .! "

قال ذالك وهو يُقبل رأسي بكل لطف قبل ان يخرج و يُغلق مكتبه ، ولا اعلم لماذا سقطت دموعي بسبب شعوري بالغثيان و بشده .!

اعتقد اني مُصابه بمرض السكري ، فأنا تناولت الكثير من البسكويت و هذا ما حدث .!

لم اكن هكذا عندما استيقظت ، مالذي يحدث الان .!
انا حقاً اشعر بالخوف ما ان كُنت حقاً مُصابه .!



مُذكرتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.






مُذكرتي ..

رغم اني اشعر بالحزن و الغثيان الا اني نمت سريعاً .!
اعني سريعاً جداً حقاً ، لم انم يوماً بهذي السرعه حتى ان شعرت بالتعب فأنا اخذ قائق لأنام ~


















Done ✅

Morning nots [ P.jM ] - مُكتمله - حيث تعيش القصص. اكتشف الآن