مُذكرتي ..لم اذهب يوم امس للنوم بغرفتي و لم يذهب جيمين ايضاً ~
لقد نام بجانبي وهو يُعانقي فوق الاريكه .!لقد كُنت استيقظ بين الحين و الأخر بسبب ألم صغير بمعدتي و شعوري بالغثيان لايزال كما هو ، جدياً لم اتناول اي شي منذ البارحه مالذي يجعلني اشعر بهذا التعب .!
اشعر و كأن طاقتي تنفذ تماماً انا حتى لا استطيع ايقاض جيمين ليحظر لي الطعام ، انه مُتعب و انا لا اريد ان ارهقه اكثر من ما هو مُرهق بالفعل .!
فتحت عيني وانا اشعر ان رجفة يدي ستجعل من جيمين يستيقظ كونه لايزال يتشبث بها ~
ابتعد يدي عن يده بهدوء و خرجت من غرفة الجلوس ~
توجهت لدورة المياه لأخذ حماماً دافئاً قبل كل شيء لأحصل على القليل من الراحه و لأتخلص من شعوري بالغثيان .!لم اعلم اني اخذت وقتاً طويلاً الا عندما خرجت من دورة المياه و انا اراقب جيمين اللذي يضع الصحون فوق الطاوله و يبدوا انه قام بتحظير الطعام مُجدداً بدلاً عني ~
اشعر بالذنب حقاً فهو يقوم بكل شيء عوضاً عني ، نظر لي سريعاً عندما خرجت من دورة المياه ليبتسم لي بإتساع و بلطف شديد .!
انه يُثقل مشاعري حقاً فشعوري بالذنب الأن يتضاعف و بشده بداخلي ولا اعلم لماذا مشاعري تتضاعف هكذا و بشده .!
توجهت له سريعاً لأعانقه و قد كان هو يفرد يداه بالفعل ، قبلته بلطف على كتفه قبل ان ابتعد عنه و لقد كان ينظر لي بنظرات دافئه حقاً قبل ان يقبل جبيني ~
" صباح الخير صغيرتي ، لم تتناولي طعامك بالأمس لذى تناول الكثير من الطعام اليوم .! "
ابتسمت له بهدوء و لطف قبل ان اجلس بمقعدي المُعتاد وهو بجانبه لقد كان الطعام شهياً لكن رائحه خفيفه فقط كانت لا تروق لي و بدت مقرفه جداً .!
تغاضيت عن ذالك وانا احمل شطيرتي التي بها بعض المُربى و الجبن ، كُنت على وشك ان اتناولها لكن رائحة الجبن كانت السبب بكل شيء يحدث معي .!
شعرت بمعدتي تؤلمني جداً و رائحه الجبن جعلتني اشعر بالاكتفاء من كل ذالك ، اعدتها مُجدداً وانا اشعر بالدوار حقاً .
" جيمين ، ابعد جميع الجبن من امامي ارجوك .! "
قلتها بهدوء وانا اضع على وجهي بكل تعب و ضيق من الوضع اللذي امر به دون اي سبب .!
نظر لي جيمين بهدوء قبل ان يضع كوب الشاي خاصته ، شعرت بالغرابه لكني لم انظر له كل ما شعرت به هو عندما امسك بيدي و اخذني للغرفه .
جلست فوق السرير اسند نفسي عليه قبل ان يتجه جيمين نحو الاكياس الصغيره التي لا اعلم منذ متى اتت لكن اخرج منها جيمين علبه و ناولني اياها .!
" جربي هذا "
قالها جيمين بكل خجل وهو يضع يده خلف رقبته ، حتى ان اذناه كانت حمراء جداً ، اعني انه فقط جهاز اختبار الحمل .!
مالذي يدعي لكل هذا الخجل جيمين ~
على اي حال ، اشعر بالتوتر و الخجل ايضاً لكني سأجرب و لن اخسر شيء سوى اني سأكون سعيده لأمران .!
الاول ان كُنت حقاً حامل و الأخر اني لن اكون مريضه .!
اخذت الجهاز من جيمين و لا اعلم مالذي يجعله خجولاً هكذا ، اعني فور اخذي للجهاز هو فقط غادر الغرفه و اغلق الباب .!" عزيزتي ، يُمكنك الراحه اليوم سأتفقد متجرك و ايضاً تناولي طعامك ولا تنسي ان تتصلي بي ان شعرتي بالتعب .! "
قالها جيمين من خلف الباب و هو يصدر صوتاً بالمفاتيح و كان واضحاً انه يفعل ذالك حتى لا اعلم عن خجله .!
جعلني ابتسم سريعاً لخجله المُبالغ به ، هو لا يجب عليه ان ينتقد خجلي الان .!
" حسناً "
قلتها قبل ان اتجه لدورة المياه لأجرب هذا لكنه حقاً يأخذ وقتاً طويلاً فأنا نمت بغرفة الجلوس مُجدداً وانا انتظر النتيجه ~
إلهي ، ارجوك فالتُزهر بقلبي نسخه اخرى من جيميني .!
مُذكرتي ..اتمنى ان تشعري بالحماس كما افعل انا .!
اعني انا حقاً اشعر بالسعاده للحد اللذي يجعلني افكر بك كثيراً ، لقد كُنتي اول صديقه لي و اول من وضعت بها كل ما املك من سعاده .!ولقد شاركتني بهذي السعاده ايضاً .!
انا حقاً اشعر بالشكر و الإمتنان لك ولا اعرف كيف اوصل ذالك لقلبك ، لكني سأكتفي بقول اني احبك حقاً .!Done ✅
أنت تقرأ
Morning nots [ P.jM ] - مُكتمله -
RomancePark jimin You POV سلسة احداث قصيره Ended : 2/8/2020