-11-

2.6K 340 21
                                    




مُذكرتي ..


استيقظت صباحاً وانا قد تأخرت بما فيه الكفايه عن جامعتي .!
لدي مُحاظرتان اليوم و يجب علي ان اذهب سريعاً .!

انهيت روتيني سريعاً و خرجت من المنزل دون ان اصنع لي كوباً من القهوه حتى .!

وصلت للجامعه اخيراً و تبقى تماماً خمس دقائق لمحاظرتي و اعلم ان الأستاذ سيكون بالقاعه بالفعل و يشرح ~

جلست بهدوء بمقعدي وانا اسمح لحديث الأستاذ يُثرثر كثيراً حول الدرس و لا اعلم لماذا اشعر بإنه يتحدث بلغة غريبه و ليست اللغه الكوريه لأفهم ~

احاول ان افهم و اركز لكن هاتفي يستمر بالإهتزاز بجيب بنطالي ، اخرجته لأرى من المُتصل و لقد كان جيمين .!

تنهدت وانا اعيد هاتفي لجيبي لكن هذي المره صدح صوت هاتفي بإزعاج ليعقد الأستاذ حاجبه بغضب وهو يرمقني بنظرات غريبه و عاضبه .!

" الهواتف رجاءً .! "

صاح الأستاذ لأومئ له سريعاً خوفاً من ان يوبخني امام الجميع ثم سحبت هاتفي مُجدداً من جيب بنطالي و يرن مره اخرى بصوت عالي بسبب جيمين .!!

جيمين .!!

" إلى الخارج رجاءً ، لقد تسببتي بإزعاج الكثير .! "

قالها لي الأستاذ لأحمل حقيبتي و اخرج بكل هدوء و خجل .!
لم انتظر اي ثانيه و اتصلت بجيمين و انا اشعر بالغضب حقاً .!

" مرحباً ثم اين انتي انا جائع .! "

قالها جيمين بإنزعاج عندما اجاب على إتصالي و هذا جعلني اشعر بالغضب اضعاف الأضعاف .!

لم اجيب على حديثه هذا لأني إن تكلمت اقسم إني اشعر بالغضب من جيمين ولا اريد ان القي الشتائم عليه .!

" هيا ، انا جائع و لقد تأخرت على عملي ~ "

تحدث جيمين بنيره لطيفه و انا تسمع صوت الأدويه و يبدوا إنه يُريد توثيق امر تأخره عن إطعام حيواناته ، تنهدت وانا اسمع حديثه و اشعر بإني ازداد غضباً ولا اعلم لماذا .!

" جيمين ، ألا تعلم إني طُردت للتو من مُحاظرتي بسببك .!
ألا يُمكنك الهدوء قليلاً ، جدياً جيمين ألم اخبرك سابقاً اني اعمل من الظهيره إلى المساء فقط .! "

قلت ذالك بغضب ولا اعلم لماذا غضبت ، اعني ألم اكن انا من كذبت بشأن التوصيل ، مالذي يحدث الأن .!

لقد هدء جيمين حتى اني لم اسمع سوى صوت انفاسه و صوت انفاسي الغاضبه .!

" اعتذر حقاً ~  "

قالها جيمين لأشعر بالذنب سريعاً ، اعلم إنه لا يعني ذالك و اعلم إنه لم يكن يعلم بأمر مُحاظراتي .! ، هو ليس مُخطئ و لا اعلم لماذا اعتذر اذاً .!





" ارسل لي ما تُريده و سأحظره الأن .! "





مُذكرتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.







مُذكرتي ..

اعلم ان جيمين لطيف لكن مُحاظرتي لليوم كانت صعبه احتاج إلى جهد كبير لأفهمها ~














𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅

Morning nots [ P.jM ] - مُكتمله - حيث تعيش القصص. اكتشف الآن