1

2.5K 124 25
                                    

الفصل الأول - آخر البشر


كان العالم كله ملبدًا بالغيوم باللون الرمادي ، ولم تكن هناك أي علامة على الألوان الزاهية. 

إذا كان مكانًا واحدًا فقط كان مثل هذا ، لكان قد تم اعتباره لا شيء ، ولكن الآن أصبحت الأرض بأكملها على هذا النحو.

كانت الشمس لا تزال في السماء ، لكن الضوء الأصلي ذي اللون الأحمر تم ترشيحه عبر السماء الرمادية ، وفي النهاية لم يكن هناك سوى انطباع خافت عن دائرة رمادية.

إذا كانت الأرض لا تزال تحتوي على نباتات ، لكانوا قد ماتوا لأن الشمس كانت مخفية.  لحسن الحظ ، انقرضت هذه النباتات المختلفة قبل ذلك بكثير.

لا ، لم ينقرضوا تمامًا. على أعلى جبل على الأرض ، كانت لا تزال هناك قطعة صغيرة من العشب بحجم ظفر.

كان هذا النوع من العشب قبل نهاية العالم شائعًا للغاية وغير ملحوظ للغاية ، وكان يستخدم بشكل شائع في صنع المروج. يمكن العثور عليها في كل مكان ، لكن الأشخاص الذين يعرفون اسمها كانوا قليلين جدًا. اعتاد الناس على الدوس عليهم دون أن ينظروا إليهم عن كثب.

لكن الآن ، أصبح آخر نبات على الأرض ، وُضِع في جرة بلورية شفافة ، ويمد جسمه إلى الخارج لإحضار آخر تلميح من اللون الأخضر إلى العالم.

رجل يرتدي رداءًا أسود سميكًا يمسك الجرة الكريستالية كما لو كانت ثمينة ، مما يضفي الدفء على النبات في الداخل. وقف في أقرب مكان للشمس ونعم تحتها. كانت الطريقة التي نظر بها إلى الأمر كما لو كان ينظر إلى أغلى شيء في العالم.

كانت في الواقع قيمة حقًا ، لأن النباتات التي كانت أكثر جمالًا وأطول بكثير مما كانت قد تحورت بالفعل أو انقرضت.

وقف الرجل ذو العباءة السوداء بهدوء في أعلى مكان في العالم. استخدم العباءة السوداء في لف نفسه بطريقة محكمة الإغلاق. كان سلوكه كله وكأنه بلا حياة ، مثل هذا العالم ، لكن المنطقة المحيطة به كانت نظيفة جدًا. تدحرج الضباب الرمادي باستمرار ، لكنه لم يستطع اختراق محيطه الذي يبلغ نصف قطره متر واحد ، كما لو أن حاجزًا شفافًا قد حجبه.

لقد كان حقًا حاجزًا ، أو معروفًا بشكل أكثر شيوعًا باسم المجال ، والذي يمكن فقط لمستخدمي القدرة من المستوى السابع وما فوق استخدامه.

وقف الرجل ذو الرداء الأسود هناك لفترة طويلة ، بلا حراك ، يحدق في الجرة الكريستالية في يديه ، حتى ظهرت علامات الحركة من الأسفل ، عندها فقط أدار رقبته أخيرًا وراقب من مسافة بعيدة.

انفصل أثر خافت من اللون الأحمر الساطع عن الضباب واندفع نحو الرجل الأسود. 

تعرض هذا الشخص للهجوم من قبل العديد من النباتات السوداء ، لكن تم دفعهم جميعًا إلى الخلف بسبب المجال الأحمر الناري المحيط به. لم يتمكنوا من إيذائه ، ناهيك عن إبطائه.

دليل BOSS للبحث عن الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن