8

674 79 5
                                    


الفصل 8 - ماضي ني يي

قام Qi Jingchen بضرب نييي لتحذيره من المبالغة ، ثم أغلق عينيه مرة أخرى.

بعد أن أدرك فجأة أن خططه قد توقفت بسبب ولادة نييي الجديدة ، كان عليه أن يفكر بشكل صحيح فيما يجب أن يفعله بعد ذلك.

لطالما أظهر ني يي مظهرًا شديد الضرر أمامه ، لكنه كان يعلم أن نيي كان ، في أغلب الأحيان ، أكثر قسوة.

علاوة على ذلك ، من بين الأشخاص الذين عانوا من نهاية العالم ، من لم يكن يعاني من مشاكل نفسية؟ أراد فقط أن يموت ، بينما نييي ... أصبح منحرفًا تمامًا!

في ذلك الوقت ، كان الخبير "الصالح" الذي شن هجومًا تسللًا عليه قد قام ني يي بإيواء جثته بعد وفاته ، وتحطمت حتى لم تعد قادرة على الانهيار. لم يكن متأكدًا مما سيحدث بعد انتحاره ، ولا ما ستواجهه Qi Yaoyao.

ولما كان هذا هو الحال ، لا يمكن أن يموت ، في الوقت الحالي ، لذلك ربما يلعبها عن طريق الأذن. بالحديث عن ذلك ، لا يزال يحب السماء الزرقاء والغيوم البيضاء الحالية والناس المفعمين بالحيوية من حوله.

من المؤكد أن رغبته في أن يعيش كان أمرًا ممكنًا ، ولكن ... بما أنه لا يمكن أن يموت ، فلا ينبغي عليه أن يظلم نفسه مرة أخرى ، مثل الأكل ... لماذا كان عليه أن يأكل تلك الأطعمة المثيرة للاشمئزاز لمجرد البقاء على قيد الحياة؟

ثم اتخذ Qi Jingchen هذا القرار. أما بالنسبة لأشياء أخرى ، مثله بشكل غير متوقع في حمل الأميرة وما إلى ذلك ... لم يكن حتى خائفًا من الموت ، فكيف يمكن أن يهتم بهذا الأمر؟

رأى ني يي أن Qi Jingchen لم يدحض بشكل غير متوقع بعد تقديمه على أنه "الشخص الذي يحبه" وكان على الفور في حالة مزاجية رائعة ، لكن هذا المزاج الجيد استمر فقط للحظة صغيرة جدًا - حتى لو أحبه Qi Jingchen بهذه الطريقة ، لم يكن من الممكن أن يكون لديه أي رد فعل على الإطلاق . الآن بعد أن أصبح غير مستجيب ، كان الاحتمال الوحيد هو أنه شعر أنه لا توجد حاجة للرد لأنه لم يكن لديه رغبة في العيش.

أصبح تعبير ني يي قبيحًا على الفور ، وأصبح الضغط المحيط أقل من ذلك ، مما أجبر Qi Yaoyao ، التي استيقظت بصعوبة كبيرة وأرادت المجادلة بقوة ضده ، على أن تصبح على الفور غير قادرة على فتح فمها. في النهاية ، كان بإمكانها فقط مسح دموعها بشكل مكروه واتخاذ قرار سرًا - يجب أن تراقب هذا الشخص عن كثب ، ولا يمكنها مطلقًا السماح لهذا الشخص بالتنمر على أخيها!

قال Ping Shengchao ، "بوس ، رائحة هذا المكان ليست جيدة ، دعنا نخرج أولاً با " ، لكن نظرته كانت دائمًا على Qi Jingchen.  يمكن أن يفهم أن رئيسه يحب يان زي. لم يكن يان زهي حسن المظهر فحسب ، بل كان أيضًا متميزًا في دراسته ، ولكن هذا ... هذا الشخص ، من أين أتى من آه ؟!

دليل BOSS للبحث عن الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن