54

333 27 3
                                    

الفصل 54: اعتراض وقتل

لم يكن استجواب ني يي من قبل ني بويوان شيئًا جديدًا ، لأنه غالبًا ما واجه هذا النوع من المواقف في حياته الماضية.

كان من الواضح له أن سلوك ني بويوان له علاقة بـ يو شو ، لكنه في الواقع كان غير راضٍ عن ني بويوان أكثر من يو شو.

ومع ذلك ، فقد قتل بالفعل ني بويوان مرة واحدة في حياته الأخيرة. لم تكن كراهيته تجاه هذا الأب غير الموثوق به قوية بشكل خاص الآن ؛ طالما أن ني بويوان لم يكن لديه نوايا سيئة تجاهه ، فلن يقتله ني يي إذا لم يكن ذلك ضروريًا.

بالطبع ، لقد رفض منذ فترة طويلة فكرة اعتبار ني بويوان أباً. لقد كان عنيدًا لعدة سنوات ، ولم يكن هناك أي طريقة يخطئ فيها نفسه.

نظر ني يي إلى ني بويوان وسخر منه. "أنت حر حقًا."

"هل هذا هو موقفك من والدك؟" رأى ني بويوان الابتسامة غير الصادقة على وجه نييي وكان غاضبًا.

"ماذا تريد مني؟" استجوب ني يي مرة أخرى.

كان العديد من الأشخاص يتبعون ني بويوان ، وكانوا جميعًا موظفين في القاعدة الآمنة . لقد أشادوا حتى بـ Nie Yi أمام Nie Boyuan ، لكن بشكل غير متوقع ، في غمضة عين ، رأوا هذا الزوج من الأب والابن ممتلئين بالبارود. لقد كانوا بالفعل مذهولين إلى حد ما.

كان ني يي في السابق مهذبًا للغاية مع الآخرين وكان جادًا جدًا أثناء العمل. لم يتخيلوا أبدًا أنه في السر ، كان في الواقع هكذا... تغيرت نظرة هؤلاء الناس لني يي على الفور.

"ني يي ، هل أنت غاضب من أبي مرة أخرى؟" في هذا الوقت ، ظهر يو شو فجأة وقال هذا على الفور.

لقد جاء لمجرد أنه سمع أن ني بويوان قادم. بعد ذلك ، رأى ني يي يتصادم مع ني بويوان ، ولم يستطع إلا أن يصبح متحمسًا . هو نفسه لم يكن يعرف أحيانًا ما يريده من Nie Yi ، لكنه كان يعلم بالتأكيد أنه يريد استبدال Nie Yi ، ويمتلك كل ما لديه.

في المقام الأول ، كان ينبغي أن يكون هذا الأب ، ني بويوان ، والده.

"لقد اتصلت به يا أبي بسلاسة تامة. لا بأس إذا كنت تريد أن تتصرف مثل أب خير وابن أبوي ، لكن لا تأتي وتؤذي عيني ". طوى ني يي ذراعيه عبر صدره وضحك في سخرية.

يعرف الكثير من الناس في القاعدة الآمنة للمدينة B بهوية Yu Shuo الآن ؛ ومع ذلك ، كان Yu Shuo أكبر من Nie Yi بثلاث سنوات وولد قبل زواج Nie Boyuan. لذلك ، لم يدينه أحد حقًا ، وحتى لو كان هناك - قالوا جميعًا إن ني بويوان فشل في تحمل المسؤولية.

في هذه اللحظة ، كان لدى هؤلاء الأشخاص بجانب ني بويوان شعور متزايد بأن ني يي كان مفرطًا بعض الشيء.

"ني يي ، كيف أصبحت هكذا؟" تجعد ني بويوان حاجبيه ونظر إلى ني يي بغضب. أعطى يو شو الشخص الذي بجانبه نظرة ، وطلب منه التقاط بعض الصور.

دليل BOSS للبحث عن الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن