53

327 27 3
                                    

الفصل 53 - الراحة

كان ني يي قد ذكر سابقًا لـ Zhao Chengqi أنه لا يخطط للبقاء في B City إلى الأبد. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الجيش يحتاج حقًا إلى شخص ما للتحقيق في الوضع في الخارج ، فإن تشاو تشنغ تشي سيوافق بشكل طبيعي.

كانت قاعدة B City الآمنة تعمل الآن بدون مشكلة ، لكن ذلك كان يعتمد على احتياطيات الغذاء من قبل نهاية العالم. ماذا لو جاء يوم يتم فيه تناول الطعام بالكامل؟

كانت القاعدة الآمنة في مدينة B تضم عددًا كبيرًا جدًا من الأشخاص ، ولا تزال أعدادهم تتزايد. لا يمكن أن يكون من الطبيعي أن يتم استنفاد احتياطيات الغذاء بالكامل. الآن ، وبصرف النظر عن تطهير الأراضي المجاورة للزراعة ومحاولة الاستزراع بدون تربة داخل القاعدة ، فقد خططوا أيضًا للبحث عن مناطق أخرى مناسبة للسكن البشري.

علاوة على ذلك ، أرادت قاعدة B City الآمنة أيضًا الاندماج مع القواعد الآمنة الأخرى ... على الرغم من أن كل قاعدة قامت بالأشياء بطريقتها الخاصة لأن الاتصال كان أكثر فأكثر غير مريح في الوقت الحاضر ، في رأي B City Safe ، كانوا قادة القواعد الآمنة ، كبير أو صغير حول الأمة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يصبح ني بويوان رئيس القاعدة الآمنة بي سيتي - في أعين الطلقات الكبيرة ، كانت قاعدة بي سيتي الآمنة مجرد واحدة من العديد من القواعد الأخرى.

بسبب هذه الأسباب المختلفة ، كانوا متحمسين لشخص قادر على استكشاف الوضع في الخارج في كثير من الأحيان ، حتى دون ذكر حقيقة أن نييي لن يأخذ الكثير من الجنود معه.

بالنسبة للقاعدة الآمنة W County ، نظرًا لأنهم طلبوا المساعدة بنشاط ، لا يمكن للقاعدة الآمنة B City تجاهلها فقط.

الآن بعد أن سأل ني يي عن وضع القاعدة الآمنة لمقاطعة W ، أوضح تشاو تشينجكي ، "مقاطعة W نفسها هي بلدة مقاطعة صغيرة لا تستحق الذكر. ومع ذلك ، فإن مدينة رئيسية في جوارها بها تلال خضراء ومياه صافية ،فضلاً عن كميات كبيرة من الطعام. بعد نهاية العالم ، أنشأت بعض القوات المحلية قاعدة آمنة في واد بالقرب من مقاطعة w. بعد ذلك ، انضم المزيد من الأشخاص ، والآن توسعت القاعدة الآمنة كثيرًا ".

"وثم؟" سأل ني يي. كان يعرف كل ما قاله تشاو تشنغ تشي. بعد كل شيء ، كان هذا هو المكان الذي كره حتى صميم حياته الأخيرة.

لقد حل بالفعل عداوته مرة واحدة في حياته الأخيرة. على الرغم من أنه لا يزال يحتقر هؤلاء الناس ، إلا أنه لم يصل إلى درجة الرغبة في تقطيع أوصالهم. لكن الأمر كان مختلفًا عندما يتعلق الأمر بعداء تشي جينغشين ؛ لم يستطع ني يي الانتظار على الفور للقضاء على أولئك الذين أصابوا تشي جينغشين ذات مرة.

هذا المكان بعيد عن هنا وهو مجرد قاعدة صغيرة الحجم. في الأصل ، لم نرغب في المساعدة ... ولكن هذه المرة ، حدثت بعض الأشياء الغريبة ، لذلك اعتقد كبار المسؤولين أنه من الأفضل إلقاء نظرة وفهم الموقف ". قال Zhao Chengqi: "في الآونة الأخيرة ، كانت القاعدة الآمنة W County غالبًا ما يموت الناس في ظروف غامضة ، كما اختفت إمداداتهم بشكل غامض."

دليل BOSS للبحث عن الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن