الفصل 59 - الاعتراف
يمكن اعتبار الغرف W County الآمنة التي تم ترتيبها لـ Nie Yi و Qi Jingchen رائعة ، وتم ترتيبها بشكل نظيف للغاية. ولكن بعد دخول ني يي ، لا يزال يغير ملاءة الأسرة الأصلية بملاءاتها المعتادة. ثم تجول بجهاز كشف.
"ماذا تحتجز؟" انحنى Qi Jingchen على السرير ونظر إلى Nie Yi بفضول.
قال ني يي: "جهاز للتحقق مما إذا كان هناك أي شيء في هذه الغرفة لا ينبغي أن يكون هنا". خلال المرحلة الأخيرة من نهاية العالم ، لم يكن هناك أي معنى على الإطلاق لتركيب أجهزة التنصت على المكالمات الهاتفية أو كاميرات المراقبة ، لذلك كان قد نسيها تقريبًا. لحسن الحظ ، تذكر ...
لقد نسي Qi Jingchen هذا أيضًا منذ فترة طويلة ، ولم يكن يعرف شيئًا عن هذه الأجهزة. الآن ، بينما كان يشاهد عمل نييي ، نظر حوله باهتمام كبير.
لم يكتشف ني يي أي شيء خاطئ وتنهد بارتياح ثم بدأ يطبخ من أجل تشي جينغشين.
قبل بضعة أيام ، مروا بمزرعة واكتشفوا أن هناك عددًا قليلاً من الأشخاص لا يزالون يعيشون هناك ، يعتنون بالعديد من النباتات . انتهى بهم الأمر بتبادل نبات خضروات وزرعه على سطح سيارتهم ، لذلك أصبح لدى نييي الآن الكثير من المكونات لاستخدامه.
لسوء الحظ ، كان لا يزال هناك العديد من الأطباق التي لم يستطع صنعها ، لكن طبقًا مثل حساء الطماطم والبيض ، حيث كان يحتاج فقط إلى وضع الطماطم والبيض في الماء ، لم يكن مشكلة على الإطلاق.
لم يكره Qi Jingchen ذلك وانتهى به الأمر حتى أصبح بطنه مستديرًا مثل الكرة. بعد الأكل ، رقد في السرير. "ني يي ، لا أمانع ما حدث في ذلك العام."
تعرف على قائد القاعدة الآمنة الذي رحب بهم. كان الرئيس شخصًا عاديًا قادرًا إلى حد ما كان قادرًا على حبال عدد كبير من المستخدمين ذوي القدرات. في حياة Qi Jingchen الأخيرة ، بعد أن تم القبض عليه من قبل سكان القاعدة الآمنة W County ، تم تسليمه قبل هذا الشخص.
جرب هذا الشخص أولاً على جسده. بعد التأكد من أن لحمه له آثار ، بدأ يأكله ...
استخدم رئيس القاعدة الآمنة جسده لمكافأة المستخدمين ، وحتى الأشخاص العاديين في القاعدة الآمنة ، مما سمح لهم بقتل الزومبي. ثم اعتمد على حماية هؤلاء الناس ليعيش حياة مليئة بالحيوية لا تضاهى في عالم نهاية العالم حيث غالبًا ما يتضور جوعًا حتى الموت. بالطبع ، كان لديه أيضًا بعض الجوانب التي كان غير راضٍ عنها ؛ أي أنه لم يكن مستخدمًا ذا قدرة.
لفترة من الوقت ، غالبًا ما كان هذا الشخص يراه ، يريد أن يوقظ القدرة عن طريق أكل لحمه. ومع ذلك ، كان عديم الفائدة تماما. فيما بعد انفجر هذا الشخص فجأة في غضب وضربه.
رمش تشى جينغشين. كانت تلك أكثر ذكرياته إيلامًا ، ولكن في ذكرياته ، شعرت بالفعل وكأنها منذ العمر ... وكان ذلك حقًا منذ العمر.
أنت تقرأ
دليل BOSS للبحث عن الموت
Science Fictionأحضر الزعيم المظلم ، الذي حظي بثروة أنه أصبح آخر إنسان حي على الأرض ، معه مخلصه ، ثاني آخر إنسان يموت ، وأخوه الصغير يولد من جديد. ماذا يريد أن يفعل بعد أن يولد من جديد؟ هل هي الهيمنة على العالم أم إبادة العالم؟ أعرب BOSS ، أنه لم يكن مهتمًا تمامًا...