65

270 28 3
                                    


الفصل 65: الانتقام

في خطط ني يي الأولية ، كان يريد قتل Su Haisheng سرًا ، ثم القضاء على أولئك الذين بجانبه. في ذلك الوقت ، كان يفكر ببساطة في تدمير هذه القاعدة مرة أخرى.

ولكن عندما عبر عن رأيه ، أوقفه تشي جينغشين.

كان Qi Jingchen يأمل في أن يتمكن المزيد من الناس من البقاء على قيد الحياة ، ولم يكن يريد توريط الأبرياء ، لذلك لم يكن يريد تدمير القاعدة. بالنسبة لاستهداف Su Haisheng وحده ...

إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فقد كان Su Haisheng بلا شك خائفًا من الموت. على مدار العام ، كان هناك العديد من المستخدمين ذوي القدرات العالية إلى جانبه. في الوقت نفسه،كانت معاملته تجاه هؤلاء المستخدمين جيدة جدًا ، لذلك كان هؤلاء الأشخاص مخلصين له.

كان من السهل جدًا على ني يي أن يقتل شخصًا عاديًا مثل غوان جيايو ، لكن قتل شخص مثل سو هايشنغ ... كيف يمكن أن يمر دون أن يلاحظه أحد؟

لقد أتوا من القاعدة الآمنة B City ، وكانت حياة الجماهير في القاعدة الآمنة W County مروعة مقارنة بحياتهم. كان لديهم صداقة أقل تجاه القاعدة الآمنة B City ، لذلك إذا جاء شخص من القاعدة الآمنة B City وقتل رئيسهم ، فماذا سيفكرون؟

إذا تصرف ني يي بشكل تعسفي ، فلن يكون هناك سوى عيوب له.

بالنسبة إلى قيام Qi An بحركة ... ربما يكون Qi An قادرًا على اللحاق بهم على حين غرة وقتل أحدهم ، ولكن بعد ذلك ، من المحتمل أن يتم أسره.

لهذه الأسباب ، لم يوافق Qi Jingchen على قتل Su Haisheng مباشرة. بدلاً من ذلك ، سيستخدمون طريقة أخرى.

لم يكن من المناسب لهم قتل Su Haisheng مباشرة ، لكن ماذا لو أراد Su Haisheng قتلهم؟ بعد أن نصبهم Su Haisheng كمينًا لهم ، كان قتله دفاعًا عن النفس أمرًا طبيعيًا!

لقد أكسبوا بالفعل حب قاعدة W County الآمنة من خلال القضاء على الزومبي في الخارج. الآن ، حتى لو عارضهم Su Haisheng علنًا ، فقد لا تقف الجماهير إلى جانب Su Haisheng. إذا أراد Su Haisheng قتلهم وقتلوه دفاعًا عن النفس ، فلن تجد الجماهير أي شيء غريب.

طالما عاش المدنيون حياتهم بشكل جيد ، فمن سيكون قلقًا بشأن فقدان رئيس قاعدة آمنة مثل سو هايشنغ؟ ربما يكونون ممتنين حتى لإخراج حشرات القاعدة الآمنة.

علاوة على ذلك ، يمكنهم أيضًا تبرير أنفسهم بالقاعدة الآمنة B City. إذا كانوا قد قتلوا Su Haisheng بدون سبب ، فربما يفعل Yu Shuo شيئًا وسيكتسبون العار. ولكن الآن بعد أن أصبح لديهم سبب ، لم يكن لدى Yu Shuo أي طريقة لإدانة Nie Yi.

ومع ذلك ، فإن قاعدة آمنة كبيرة مثل قاعدة B City الآمنة لن تهتم إلا بالقواعد الصغيرة القريبة لأنها كانت لا تزال المرحلة الأولى من نهاية العالم. بعد مرور بعض الوقت ، سينشغلون بشؤونهم الخاصة وسيصبح كل شيء في حالة من الفوضى. بالطبع ، بحلول المرحلة الأخيرة من نهاية العالم ، سوف تتحد البشرية مرة أخرى.

دليل BOSS للبحث عن الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن