78

217 28 1
                                    

الفصل 78: مو يي

خلال نهاية العالم ، لم يكن هناك شيء اسمه السجن. في ظل إدارة القاعدة الآمنة ، فإن ارتكاب جريمة صغيرة يعني عمومًا ضرب المخالفين أو معاقبة الإمدادات الخاصة بهم.  أما بالنسبة للجرائم الجسيمة .. طبعا لم يكن هناك سوى الموت.

بعد أن وجد Yu Xuguang ونشر دليلًا على أن General Sun يخطط ضد المستخدمين ذوي القدرات العالية وينغمس في الباحثين الذين استولوا على مرضى المستشفى دون أقارب ، لم يتبق سوى مسار الموت للجنرال سون.

في البداية عندما رأوا Yu Xuguang يفعل هذا ، اعتقد ني يي أنه سيواجه مقاومة مرؤوسين للجنرال سون ، ومع ذلك ، لم يكن هناك أحد ... تم القبض على مساعدي الجنرال سون الموثوق بهم أو قُتلوا من قبل الأشخاص في معهد البحث. كما أصيب الآخرون بخيبة أمل بسبب ما فعله ، لدرجة أنه لم يأت شخص واحد لإنقاذه.

بالطبع ، كان لهذا أيضًا علاقة بـ Yu Xuguang . كان يو شوغوانغ ، هذا الشخص ، مليئًا بالعاطفة . خلال المحاكمة ، ألقى بعض الخطب بشكل ملائم ، مكررًا أن هذا كان لمستقبل البشرية. بينما كان هذا نوعًا من الخطب الفارغة ، لم يكن من الممكن إنكار أن الجماهير تحب الاستماع إليها الآن.

ومع ذلك ، لم يكن كل شيء على ما يرام ، لأن هؤلاء الباحثين الرئيسيين قد اختفوا!

عندما فحص Yu Xuguang منشأة البحث لاحقًا ، اكتشف نفقًا. كان من المؤكد أن هؤلاء الأشخاص قد هربوا عبر هذه القناة ، لكن Yu Xuguang لم يتمكن من معرفة إلى أين ذهبوا بعد ذلك.

كان الجنرال سون مخطئًا في هذا الأمر ، لكن هؤلاء الباحثين لم يكونوا أبرياء أيضًا. لقد كان الأمر لدرجة أن هؤلاء الباحثين قد يكونون أكثر من اللازم ... لقد فحص Yu Xuguang تلك الجثث ، وشعر أن هؤلاء الأشخاص الذين يجرون أبحاثًا كانوا مجرد مجانين.

في حياته الأخيرة ، لم يكن هناك أخبار أخرى عن هؤلاء الباحثين ؛ الذين عرفوا ما إذا كانوا قد هربوا في ذلك الوقت أيضًا. بعد اكتشاف هذا الأمر ، لم يكن مزاج Yu Xuguang جيدًا حقًا.

لم يكن ني يي في مزاج جيد أيضًا. شعر وكأنه قد لعب من قبل هؤلاء الباحثين. ومع ذلك ، عندما تذكر أن هؤلاء الباحثين كانوا أشخاصًا عاديين ولن يعيشوا طويلًا ، لم يعد غاضبًا.

بعد أن شاهد بنفسه الجنرال سون يُقتل وتأكد من أن رجاله لن يسببوا أي مشكلة ، خطط للعودة إلى المنزل.

"ني يي ، انتظر!" دعا Yu Xuguang نييي.

"هل هناك شيء مهم؟" سأل ني يي.

"كانت ترتيباتك السابقة في القاعدة الآمنة W County جيدة جدًا ؛ تعال وساعدني؟ " قال يو شوغوانغ. لم يكن لديه أي خبرة في إدارة قاعدة آمنة ، وأصبح الآن غير مستعد.

دليل BOSS للبحث عن الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن