72

254 27 2
                                    


الفصل 72 - القوة الروحية

"ماذا صرت ، مواعدة رجل ؟!" سرعان ما استمر الجنرال صن ، وكانت نظرته نحو تشي جينغشين مليئة بالاشمئزاز.

لم يكن يولي اهتمامًا كبيرًا من قبل ، ولكن الآن بعد أن ألقى نظرة مناسبة ... لكي يكون قادرًا على ارتداء مثل هذا خلال نهاية العالم ، بالتأكيد لم يكن هذا مخلوقًا جيدًا!

كان بإمكان كل من يجلس على الطاولة أن يرى تعبيرات الجنرال صن. كانت الابتسامة التي حافظ عليها نييي سابقًا قد تلاشت بالفعل وشعرت سون تشينغزي بالحرج قليلاً ، قائلة بهدوء ، "أبي-"

"اسكت!" حدق الجنرال صن في سون تشنغزي ، ثم نظر إلى نييي. "لا عجب أن والدك لم يكن يريدك كإبن. إذا كان ابنا مثلك ، كنت أفضل ألا أنجب ابنًا ؛ مهين جدا! "

كان ني يي يعرف دائمًا أن وجود رجلين معًا سيواجهان معارضة من قبل العديد من الأشخاص ، ولكن مع ذلك ، لم يكن يخطط للاختباء أو الاستسلام. "بما أن الأمر كذلك ، أيها الجنرال صن ، فسوف آخذ إجازتي!"

نهض ني يي وخرج دون أدنى تردد ، وتبعه بينغ شنغ تشاو وتشانغ زيهاي على الفور. عند رؤية هذا ، وقفت صن تشنغ تشى وأرادت الاعتذار ، ولكن أوقفها والدها.

"توقف هناك؛ لماذا تتابع من بعدهم دعهم يذهبون إذا أرادوا ذلك ، هل تعتقد أن قاعدتنا الآمنة في J City يجب أن تعتمد عليهم للعيش؟ " قال الجنرال صن بغضب ، ثم بدأ في توبيخ سون Chengzhi. "وأنت ، كم عمرك الآن؟ لماذا لم تجدي صديق؟ أنا أخبرك ، إذا كنت تجرؤ على القيام بمثل هذا الأمر المشين ، فسأكسر ساقيك! "

صن تشنغزي ، التي كانت تخاف دائمًا قليلاً من والدها ، خفضت رأسها وكانت تخشى التحدث.

"أبي ، لا تغضب." تحدث سون هوان ، الذي لم ينبس ببنت شفة ، وبدأ يلهث وهو يمسك صدره.

عندما رأى الجنرال صن سلوك ابنه ، كشف وجهه عن بعض القلق ولم يعد يوبخ سون تشنغزي.

تنهدت سون تشينغزي أخيرًا بارتياح لهذا الموقف وأعطت شقيقها ابتسامة ممتنة.

على الطرف الآخر ، أخرج ني يي تشي جينغشين من المنزل وقال له ، "آسف ، لقد ظلمت."

قال تشي جينغتشين: "لم أكن كذلك". لماذا كان عليه أن يهتم بآراء هؤلاء الأشخاص غير المعنيين؟ "هل تعتقد أن مسألة البحث في نواة القدرة لها علاقة بالجنرال صن؟"

أجاب نييي: "لا أعرف". كان هذا النوع من البحث مستحيلًا إذا كان عدد قليل من الأشخاص يجرونه على انفراد. يجب أن يكون هناك شخص يدعمهم ، لكنه لم يكن يعرف ما إذا كان الجنرال صن هو المؤيد ... انطلاقا من سلوكه السابق ، ربما لم يكن هو.

رمش تشى جينغشين. "لنعد أولاً ونزور مو يي غدًا."

"تمام." أومأ ني يي برأسه. بصراحة ، كان غير راغب في الاهتمام بشيء من هذا القبيل ، ولكن الآن كان الأمر يتعلق بمو يي - لم يكن الأمر مهمًا إذا لم يواجهوا هذا الأمر ، ولكن نظرًا لأنهم فعلوا ذلك ، كان عليهم الاعتناء به قليلاً.

دليل BOSS للبحث عن الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن