Ch15 - دجاج مشوي
على الرغم من أنهم كانوا فضوليين بشأن هوية Qi Jingchen ، إلا أن أولئك الذين اتخذوا قرارًا بالانضمام إلى فريق Nie Yi ما زالوا يجاهدون لقتل الزومبي.
في الماضي ، اعتاد شو نان على ممارسة الرياضة كثيرًا ، وكانت عاداته الغذائية خلال النصف الشهر الماضي أفضل من غيره من الناس. كان بلا شك الشخص الأكثر تميزًا في الفريق. لاحظ Qi Yaoyao هذه النقطة ، ولاحظ يان زي ذلك أيضًا.
اليوم ، عندما كانوا يقتلون الزومبي ، تبعه يان زهي بعد Xu Nan مثل Qi Yaoyao ، وهو يحاول قصارى جهده لتجنب قتال الزومبي وجهاً لوجه.
لم يمانع Xu Nan في اتباع فتاة مراهقة ذات أذرع ورجلين رفيعين خلفه لسرقة بعض الحظ ، حتى أنها سيعتني بـ Qi Yaoyao قليلاً ، لكن Yan Zhe ...
يان زهي ، وهو شاب في العشرينات من عمره ، على الرغم من كل شيء ، لا يزال يريد الاختباء خلفه ... بالطبع ، كان Xu Nan غير سعيد إلى حد ما ، حتى أدرك أن الجميع يركزون على محاربة الزومبي ، لكن Yan Zhe ظل يلقي النظرات في اتجاه ني يي ، إنطباعه عن يان زي قد انخفض إلى أسوأ مستوى. ذات مرة ، قام بنسخه احتياطيًا وطرق يان زهي عمدًا لدرجة أن يان زهي تعثر ، ثم قال ، "هل تقتل الزومبي بالفعل؟ إذا لم تكن كذلك ، فاذهب بعيدًا ، ولا تسد الطريق! "
تم تحذير يان زي بهذه الطريقة ، وكان وجهه أسود تمامًا.
في الواقع ، كان لدى Yan Zhe سبب للتصرف كما لو كان يعمل دون جهد. إذا كان مثل الأشخاص الآخرين الذين عانوا من اليأس ، وكانوا يعلمون أنهم بحاجة لقتل الزومبي ، وأنهم بحاجة إلى القوة الكافية للبقاء على قيد الحياة ، فمن المؤكد أنه سيلتقط سلاحًا أيضًا ، ولكن في السابق ، قام ني يي بحمايته جيدًا.
لقد كان في الأصل محميًا من قبل الفريق بأكمله ، لكنهم الآن يريدون منه قتل الزومبي مع أولئك الأشخاص الذين أنقذوهم في منتصف الطريق ، فكيف يكون على استعداد؟
"يان زهي ، لماذا لا تتحرك؟" نظر Ping Shengchao إلى طريقة Yan Zhe ، وتحدث بنبرة صارمة.
بالأمس ، عندما أخبره ني يي عن ريبة يان زهي ، كان بينغ شنغ تشاو مشكوكًا فيه إلى حد ما ، ولكن إلى جانب معاملة ني يي لتشي جينغشين بشكل مفرط وعامل يان زهي بقسوة إلى حد ما ، لم يكن هناك أي خطأ في ني يي في جوانب أخرى ، وكان لا يزال قريبًا جدًا منه ... على وجه التحديد لأنه كان على هذا النحو ، صدق ني يي على الفور تقريبًا.
سمع يان زهي كلمات بينغ شنغ تشاو ، وفي تلك اللحظة ، ركود عقله. لكونه شارد الذهن اليوم ، كان في الواقع أيضًا بسبب Ping Shengchao. لقد أثبت موقف Ping Shengchao الحالي بلا شك أن Nie Yi لم يكن ممسوسًا حقًا أو تم نقله أو ما إلى ذلك ، ولكن إذا كان الأمر كذلك ... لماذا يصبح Nie Yi بلا قلب فجأة؟
أنت تقرأ
دليل BOSS للبحث عن الموت
Science-Fictionأحضر الزعيم المظلم ، الذي حظي بثروة أنه أصبح آخر إنسان حي على الأرض ، معه مخلصه ، ثاني آخر إنسان يموت ، وأخوه الصغير يولد من جديد. ماذا يريد أن يفعل بعد أن يولد من جديد؟ هل هي الهيمنة على العالم أم إبادة العالم؟ أعرب BOSS ، أنه لم يكن مهتمًا تمامًا...