Ch9 - دجاج مشوي
أمسك ني يي بقطعة من الصابون وأمسك عينيه ببرود تجاه Qi Yaoyao التي كانت لا تزال تصرخ " ge " عند الباب ، مما جعل Qi Yaoyao غير قادرة على المساعدة ولكنها ترتجف مرة أخرى ، وهكذا ، لم تجرؤ على النطق بكلمة بعد الآن . لم تكن شخصًا شجاعًا على الإطلاق ، لذا بما أن شقيقها كان بخير ، فإنها بطبيعة الحال لن تقف ضد نييي.
عند رؤية هذا ، لم يعد نيي يضايقها بعد الآن. بدلاً من ذلك ، جلس على الأرض أمام باب الحمام ، وأرخى جسده.
بعد ولادته من جديد ، لم يرتاح على الإطلاق لأنه أراد أن يرى Qi Jingchen حتى ولو قليلاً قبل ذلك ، خاصة خلال اليومين الأولين. كان يعتقد أن Qi Jingchen سيتبع زملائه من سكان المدينة للمغادرة ويخشى أنه لن يكون قادرًا على عرقلة هؤلاء الناس. لقد كان يضغط بشكل عاجل إلى أقصى الحدود ، فكيف لا يزال لديه مزاج للراحة؟
الآن ، استطاع أخيرًا أن يتنفس الصعداء - لقد وجد Qi Jingchen ، علاوة على ذلك ، لقد ولد Qi Jingchen أيضًا من جديد!
بالتفكير في هذه النقطة ، كان مزاج نييي جيدًا بشكل غير مسبوق. عندما كان قد ولد من جديد ، فكر في العثور على Qi Jingchen الحالي ، وحمايته وحبه ، مما يجعله لا ينفصل عن نفسه. حتى أنه كان يتخيل أن Qi Jingchen يعشقه ويحبه بشدة ، وبالتالي كان متحمسًا إلى ما لا نهاية.
لكن…. على الرغم من أن Qi Jingchen الذي لم يولد من جديد من شأنه أن يسهل عليه تحقيق رغباته ، إلا أن أكثر ما كان يحبه هو Qi Jingchen أمامه.
قلب ني يي مئات الدوائر ، لكن وجهه لم يظهر أيًا منها. نظر إلى أعلى وأسفل Qi Yaoyao ، ثم قال ببرود ، "أخبرني بكل ما حدث في هذا الشهر! أيضا ، ماذا أكل جي الخاص بك هذه الأيام؟ كيف حال جسده؟ "
عندما سمعت Qi Yaoyao لأول مرة أسئلة Nie Yi ، كانت لا تزال تريد خنق Nie Yi ، ولكن بعد الاستماع ، شعرت أن Nie Yi كان مهتمًا حقًا بـ Qi Jingchen ، ثم على الفور لم يعد لديه هذا الميل بعد الآن. على العكس من ذلك ، فقد صرحت بكل شيء ، وأخبرته بكل شيء عن وضع Qi Jingchen. "عندما جاءت نهاية العالم ، مرض جي، وكان دائمًا مصابًا بالحمى وكان مستلقيًا ، غير قادر على الحركة . في نصف الشهر الماضي ، شرب القليل من الماء فقط ، وأكل بعض الحليب وبعض دقيق الأرز ... هل سيكون جي على ما يرام؟ "
عندما سألت بطريقة شبه قلقة ، تذكرت فجأة أن ني يي كان يحمل مخططات شريرة لأخيها ، ومرة أخرى كانت حذرة ضده.
من المؤكد أنها كانت طفلة بسيطة تتقيأ كل شيء إذا أقنعها عرضًا. لا عجب أنها ستؤذي Qi Jingchen بشكل سيء في حياتهم الأخيرة ... لم يهتم ني يي بحارس Qi Yaoyao ضده ، وقال ، "أخبرني Jingchen من قبل أنك وزميلك في الفصل بقيت معه هناك. أين زميلك في الفصل؟ "
عندما سمعت Qi Yaoyao أن شقيقها قد أخبر Nie Yi بذلك بشكل غير متوقع ، اختفى أكثر من نصف احتياطاتها الأصلية ضده ، وأخبرته بسرعة بكل شيء عن مسألة Guan Jiayu ، واختتمت أخيرًا بالقول ، "إنها شريرة !"
أنت تقرأ
دليل BOSS للبحث عن الموت
Ficção Científicaأحضر الزعيم المظلم ، الذي حظي بثروة أنه أصبح آخر إنسان حي على الأرض ، معه مخلصه ، ثاني آخر إنسان يموت ، وأخوه الصغير يولد من جديد. ماذا يريد أن يفعل بعد أن يولد من جديد؟ هل هي الهيمنة على العالم أم إبادة العالم؟ أعرب BOSS ، أنه لم يكن مهتمًا تمامًا...