الفصل 63 - مدينة الملاهي
عندما رأى Qi Weiguo تشي ياوياو تشير إلى المنصة ، تفاجأ أولاً ، ثم قال ، "هل استيقظ أخوك على قدرة؟ وتوظيف ني شاو من العاصمة كحارس شخصي ؟ "
"جينغشين له مستقبل واعد! مع ني شاو ، لن يضطر للقلق بشأن الطعام أو الملابس! " قال شخص آخر.
ردت Qi Yaoyao بصوت غامض ، ولم تكن متأكدة مما ستقوله. كانت تعلم جيدًا أن ني يي هو الذي كان يتشبث بأخيها ، ولكن عندما رآهم الآخرون معًا ، قد يفكرون بطريقة أخرى ، وربما يفترضون أيضًا أن شقيقها ... حتى لو لم يهتم شقيقها ، فإنها لم تريد من الآخرين أن يسيئوا لجي خاصتها .
كان لدى Qi Weiguo بصراحة العديد من الأشياء للتحدث مع Qi Yaoyao عنها ، لكن رؤية Qi Yaoyao ترتدي نفس الملابس التي يرتديها المقاتلون الآخرون بمثل هذه الهالة الشجاعة والرائعة ، كان في حيرة من أمره للكلمات. فرك ذراعيه بشكل محرج وقال أخيرًا ، "ياوياو ، أنت مشغول جدًا ، أليس كذلك؟ هل تريد الذهاب معهم؟ "
"يجب على أن أذهب؛ أين تسكنون يا عمي ويغو؟ قالت Qi Yaoyao "سأبحث عنك لاحقًا ". على الرغم من أنها لم تكن على اتصال وثيق بهؤلاء الأشخاص من قبل ، إلا أنها ما زالت تشعر بمزيد من الحميمية تجاههم في بيئة مثل نهاية العالم.
أعيش في الكوخ الشمالي بالمنطقة الخامسة . قال Qi Weiguo "إذا كنت تريد أن تجدني ، فقط اسأل من حولي".
حفظت Qi Yaoyao العنوان قبل مغادرتها.في اللحظة التي غادرت فيها ، أحاط كل من Qi Weiguo و Zhang Laoliu بالسؤال عن حالة Qi Yaoyao.
الآن فقط ، سمعوا أن Qi Yaoyao ليس لديه القدرة - بما أن فتاة صغيرة لا تملك القدرة يمكنها الانضمام إلى الفريق ، ألا يستطيع الآخرون فعل ذلك؟
لم يجرؤ أحد على قتل الزومبي. جندت القاعدة الآمنة في السابق بعض الأشخاص ، وفي النهاية مات كل واحد منهم ... لكن هذا الفريق لم يكن هو نفسه آه !
يمكن أن يروا أن هذا الفريق لديه العديد من المستخدمين ذوي القدرات المختلطة ، والعديد من الأسلحة ، حتى يتمكنوا من قتل العديد من الزومبي دون فقدان الأعضاء.
كان Qi Weiguo دائمًا شخصًا عاديًا لا يمكن أن يكون أكثر شيوعًا ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يحيط به ويستجوبه مجموعة من الناس. بصرف النظر عن الشعور بالحرج والخسارة الكاملة ، فقد شعر بسعادة طفيفة.
عادت Qi Yaoyao إلى الفريق وتبعتهم عائدين إلى المقر ، ثم ذهبت للبحث عن Qi Jingchen.
عاد Qi Jingchen و Nie Yi بعد ذلك بقليل. فور وصولهم ، سمعوا أن Qi Yaoyao كانت تبحث عنهم واتصلوا بها على الفور. "ياوياو ، هل حدث شيء؟"
في هذه الأيام ، عاد Qi Jingchen إلى حد ما إلى الأخ الذي تذكرته Qi Yaoyao ، لكنهم لم يكونوا قريبين كما كانوا من قبل ... حسنًا ، لم يكن هناك شيء يمكنها فعله حيال ذلك. الذي جعل ني يي لا يسمح أي شيء جانبا من النباتات من مس جي ؟ لم يكن حتى يسمح لها بالاقتراب! حدقت Qi Yaoyao سرًا في Nie Yi ، ثم أخبرت Qi Jingchen عن Qi Weiguo.
أنت تقرأ
دليل BOSS للبحث عن الموت
Ciencia Ficciónأحضر الزعيم المظلم ، الذي حظي بثروة أنه أصبح آخر إنسان حي على الأرض ، معه مخلصه ، ثاني آخر إنسان يموت ، وأخوه الصغير يولد من جديد. ماذا يريد أن يفعل بعد أن يولد من جديد؟ هل هي الهيمنة على العالم أم إبادة العالم؟ أعرب BOSS ، أنه لم يكن مهتمًا تمامًا...