57

298 29 5
                                    

الفصل 57 - الوصول إلى مقاطعة w

لم يكن الجبل القريب من الخزان طويلًا ؛ لم يكن هذا جبلًا بريًا ، وكثيرًا ما كان الناس يأتون إلى هنا للصيد والتخييم في الماضي . لذلك ، لم يكن الأمر خطيرًا.

الأهم من ذلك ، لم يكن هناك زومبي هنا حتى الآن.

حتى الشخص الذي يُعتبر مستخدم القدرة المظلمة الذي يمكنه التحكم في الزومبي من المستوى الأدنى في حياته الأخيرة ، Qi Jingchen ، لم يحب الزومبي. كانت طاقته المظلمة نقية للغاية ، لكن الطاقة المظلمة في الزومبي تنبعث منها نوع من الرائحة الفاسدة والغثيان ...

لسوء الحظ ، كان في السابق في مدينة كبيرة وكان محاطًا برائحة الزومبي. حتى في قاعدة B City الآمنة ، لم يستطع تجنب الرائحة الفوضوية والمثيرة للاشمئزاز ... لكن التلال الخضراء والمياه الصافية لم يسعه سوى جعله يشعر بالراحة والاسترخاء. حتى الخفقان في رأسه قد خفت كثيرا.

لم يكن يعرف ما إذا كانت حالته ستكون أفضل لو بقي في منطقة خضراء خلال بداية نهاية العالم ...

ظهرت هذه الفكرة فجأة في ذهنه ، لكنها كانت مجرد فكرة. ربما كان تحسن حالته مرتبطًا بقيام ني يي دائمًا بتربيته بتساهل لتناول الطعام والشراب جيدًا ، وعدم تركه يتعب بأي شكل من الأشكال.

في حياته الأخيرة ، لم يكن قد عاش على ما يرام ، لذلك لم تستيقظ قدرته لفترة طويلة. في النهاية ، عندما تم جذب الزومبي فجأة للقضاء على قاعدة W County الآمنة وكان هو نفسه في حالة حرجة من كونه محاطًا بالزومبي ، عندها فقط اندلعت بعنف. في هذه الحياة ... أصبحت صحته بالفعل أفضل بكثير ، وكان يعاني من صداع وحمى منخفضة في الليل. ربما كان قد استيقظ في وقت مبكر؟

تبع Qi Jingchen نييي وسار ببطء إلى أعلى الجبل. في رحلته ، أخذ النباتات المختلفة من حوله.

بصفته شخصًا عمل ذات مرة في الحقول الزراعية ثم اشترى دائمًا المكونات لطهيها لنفسه لتوفير المال ، يمكنه التعرف على جميع الخضروات الشائعة. ومع ذلك ، كان هناك الكثير من النباتات في العالم ، وبالتالي ، لم يستطع التعرف على معظم النباتات في هذه الغابة ، مجرد التفكير في أنها تبدو مألوفة.

"هل كان هذا التل حيث اكتشفت النبات المتحور الذي أكلته في حياتك الأخيرة؟" لمس Qi Jingchen الشجرة المجاورة له ، ثم نظر إلى Nie Yi.

قال ني يي: "كان ذلك في جدول صغير في التلال". على الرغم من مرور وقت طويل منذ ذلك الحين ، كان هذا المكان مهمًا جدًا بالنسبة له ، لذلك لا يزال يتذكره بوضوح شديد. "أنا فقط لا أعرف ما إذا كان قد نضج بالفعل في هذه المرحلة."

احتاجت النباتات المتحولة إلى وقت لتنضج. وفقًا للسبب ، إذا جاءوا للبحث في وقت مبكر جدًا ، فلن يجدوا أي شيء بالتأكيد. ولكن الآن ، تم نقل العديد من الأشياء إلى تاريخ سابق ، لذلك من الطبيعي أن نضج النباتات الطافرة ربما حدث مسبقًا أيضًا ...

دليل BOSS للبحث عن الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن