الفصل 42: غوان جيايوبعد أن تخلت Guan Jiayu عن Qi Yaoyao دون تردد وغادرت مع طعام Qi Jingchen ، كانت حياتها لا تزال جيدة في البداية.
كانت تعلم أنه يتعين عليها دفع ثمن للعيش بشكل جيد ، واعتقدت أن المستخدمين ذوي القدرة ربما كانوا أقوياء للغاية ، لذلك في تلك الليلة ، زحفت إلى سرير المستخدم القدرة الذي أنقذها.
لم يكن مستخدم القدرة هذا قويًا قبل نهاية العالم. الآن بعد أن عبدته فتاة شابة جميلة وعبدته ، كان من الطبيعي أن يمتلئ بالبهجة. في رحلته إلى القاعدة الآمنة B City ، كان مراعًا للغاية لـ Guan Jiayu ، ولم يترك Guan Jiayu تعاني قليلاً.
لقد فقد فريقهم عددًا قليلاً من الأشخاص قبل وصولهم إلى القاعدة الآمنة B City ، لكن Guan Jiayu لم تفقد شعرة واحدة في رأسها. بعد وصولهم إلى قاعدة B City الآمنة ، مرت أيامها بشكل جيد بسبب مستخدم القدرة هذا.
ومع ذلك ، على الرغم من أنها كانت تعلم أنه يتعين عليها التزوير على قدرة المستخدم على العيش بشكل جيد ، إلا أن الآخرين كانوا يعرفون ذلك أيضًا بشكل طبيعي. لم يمض وقت طويل على وصولهم إلى القاعدة ، حتى انتبه أحدهم إلى مستخدم القدرة Guan Jiayu الذي كانت تتبعه.
على الرغم من أن Guan Jiayu كانت لديها بعض الحيل ، إلا أنها كانت لا تزال تبلغ من العمر أربعة عشر عامًا في النهاية. أدى افتقارها إلى الخبرة إلى كشف جانب غير مواتٍ أمام مستخدم القدرة بعد أن قام هذا الشخص ببعض الحيل الصغيرة. كانت أيضًا شخصًا يحب أن يحصد دون أن يزرع ، ويريد الأشياء فقط دون المساهمة ، لذلك ساءت أيامها على الفور.
ومع ذلك ، أحب مستخدم هذه القدرة فتاة مثل Guan Jiayu ، التي كانت شابة ونقية. لم يتخلى عنها أيضًا ، لذلك لم تكن بحاجة إلى الخروج والعمل. ومع ذلك ، لم يمض وقت طويل على وفاة هذا المستخدم بشكل غير متوقع خارج القاعدة.
في قاعدة B City الآمنة بأكملها ، كان لا يزال هناك عدد كبير من المستخدمين ذوي القدرة ، ولم تطلب القاعدة الآمنة بالقوة كل مستخدم قادر على العمل في القاعدة. لذلك ، سيتعاون العديد من المستخدمين ذوي القدرات ويخرجون للبحث عن الإمدادات ، وقد فعل نفس المستخدم الذي اتبعته Guan Jiayu.
في البداية ، كان حظه جيدًا وقد حصل على الكثير من نقاط العمل ، لكن الخطر الذي واجهه هذه المرة أودى بحياته ...
طارد رفاقه غوان جيايو من منزله وسرقوا منها الطعام والإمدادات التي كانت قد خزنتها. بعد ذلك ، لم يعد لدى Guan Jiayu حماية أي شخص بعد الآن ، ولم يكن أمامه خيار سوى العيش في طابق واحد مخصص لها من قبل القاعدة الآمنة - كان هناك المزيد والمزيد من الأشخاص في القاعدة الآمنة ، وكان على الغالبية العظمى من الناس العاديين أن يتزاحموا فيها. غرفة مع آخرين.
أنت تقرأ
دليل BOSS للبحث عن الموت
Научная фантастикаأحضر الزعيم المظلم ، الذي حظي بثروة أنه أصبح آخر إنسان حي على الأرض ، معه مخلصه ، ثاني آخر إنسان يموت ، وأخوه الصغير يولد من جديد. ماذا يريد أن يفعل بعد أن يولد من جديد؟ هل هي الهيمنة على العالم أم إبادة العالم؟ أعرب BOSS ، أنه لم يكن مهتمًا تمامًا...