تم الاستيلاء على يو Xuguang من قبل أخته وتم إرساله إلى المستشفى. بعد الفحص ، أدرك أخيرًا أنه قد لا يكون ميتًا ، وبدلاً من ذلك ولد من جديد!
لقد ولد من جديد!
ولد من جديد في الأيام الأولى لنهاية العالم ، ولد من جديد قبل موت أخته!
على الرغم من أنه لم يولد من جديد قبل نهاية العالم ، ولم يستطع السماح لوالديه بالبقاء على قيد الحياة ، ولم يستطع القيام بالمزيد من الاستعدادات ، إلا أن الولادة من جديد خلال الأيام الأولى تعني أنه يمكنه التفكير في طرق لتغيير أشياء كثيرة.
على أقل تقدير ، لم يستطع بالتأكيد السماح لهذا السيد الغامض أن يخلق عهدًا آخر من الرعب!
في الأيام الأولى ، على الرغم من أن كل شيء كان في حالة من الفوضى ، إلا أن الإنسانية لم تفقد الأمل. في ذلك الوقت ، تمكنت قاعدة آمنة صغيرة الحجم من تطوير دواء يمكنه تقوية قدرة المرء ، وإبطاء شغب القدرة ، وحتى مقاومة فيروس الزومبي. في الوقت نفسه ، قام المستخدمون ذوو القدرات من كل قاعدة واسعة النطاق بتقريب وصقل طريقة زراعة للقدرات. في النهاية ، اعتمد شخص ما على مساعدة هذا الدواء وتقدم إلى المستوى الرابع ...
كل هذا كان يتطور في اتجاه عظيم ، ولكن في النهاية ، ظهر مستخدم ذو قدرة مظلمة من العدم ، واستدعى بالفعل الزومبي لتدمير القاعدة التي طورت الدواء المعجزة ، وقتل غالبية الباحثين ، ودمر كل من موادهم البحثية.
في ذلك الوقت ، يمكن للقاعدة الآمنة لـ B City فقط إنقاذ مجموعة من المستخدمين ذوي القدرات من تلك القاعدة الآمنة صغيرة الحجم ؛ لقد غرق جميع المدنيين تحت مد الزومبي ... كان ذلك اللورد المظلم ببساطة مجنونًا.
خلال البداية ، لم يعرف أحد من الذي جذب مد الزومبي ، لكن القاعدة الآمنة لمدينة B كانت لا تزال تصدر مكافأة عالية. كان معظم مستخدمي القدرة حريصين على تجربتها ، راغبين في التقاط هذا الشخص لتلقي كمية كبيرة من الإمدادات.
في ذلك الوقت ، صمدت أخته في مواجهة الشغب ووصلت إلى المستوى الرابع. لقد تحورت قدرتها أيضًا ، ويمكنها تكثيفها في سهام جليدية. لاحقًا ، انضمت إلى فريق وخططت لالتقاط هذا الشخص ...
في النهاية ، قُتلت الغالبية العظمى من هؤلاء الأشخاص بطريقة ما في غضون ليلة واحدة. كانت وفاتهم بائسة وكانت أخته بينهم.
كانت قدرته في المراحل الأولى ضعيفة للغاية ، ولكن في المراحل اللاحقة ، أصبح الأقوى في الإنسانية ، وكان لذلك علاقة كبيرة بالموت بين عشية وضحاها لمستخدمي القدرة الموهوبين بشكل مذهل ...
قام يو Xuguang بلف يده بقبضة ضيقة ، وتذكر الأمور المستقبلية.
ذهب والديه خلال الأيام الأولى لنهاية العالم ، وبعد ذلك ، اعتمد هو وأخته على بعضهما البعض للبقاء على قيد الحياة. عاملته أخته بشكل جيد للغاية ، ودائما ما كانت تحميه. نتيجة لذلك ، ماتت هذه الأخت الطيبة بالفعل ...
أنت تقرأ
دليل BOSS للبحث عن الموت
Science-Fictionأحضر الزعيم المظلم ، الذي حظي بثروة أنه أصبح آخر إنسان حي على الأرض ، معه مخلصه ، ثاني آخر إنسان يموت ، وأخوه الصغير يولد من جديد. ماذا يريد أن يفعل بعد أن يولد من جديد؟ هل هي الهيمنة على العالم أم إبادة العالم؟ أعرب BOSS ، أنه لم يكن مهتمًا تمامًا...