الفصل 24 - قاعدة آمنةكان ني يي والآخرون قد غادروا بالفعل ، لكن الأشخاص الباقين في منطقة العزل ما زالوا ينتظرون ؛ أثناء انتظارهم ، استوعبوا المعلومات التي تلقوها للتو.
كان ني يي في الواقع ابن رئيس هذه القاعدة الآمنة؟
لقد شعروا بالفعل أن ني يي ربما لم يكن لديه هوية منخفضة. ومع ذلك ، لم يتخيلوا أبدًا أنها كانت بالفعل بهذا الارتفاع ... رئيس القاعدة الآمنة! هل يمكن أن تكون هذه القاعدة الآمنة كلها له ؟!
في الأيام القليلة الماضية ، حاول Xu Nan دائمًا بذل قصارى جهده لإثبات نفسه أمام Nie Yi. بعد التعرف على حالة ني يي ، لم يستطع سوى الشعور بالحماس. الآخرون ، الذين كانوا مثل Xu Nan وكانوا على علاقة جيدة مع Nie Yi ، أظهروا أيضًا فرحة.
كان العالم في الخارج الآن غير منظم إلى هذا الحد. إذا كان لديهم داعم لكانت أيامهم القادمة أفضل بكثير! علاوة على ذلك ، قال ني يي سابقًا إنه يريد تشكيل سرب معركة. إذا اتبعوا ني يي ، فلن يجوعوا في المستقبل ، أليس كذلك؟
كان بعض الناس سعداء ، وبطبيعة الحال ، كان البعض خائفًا. كان والدا ياو هم الذين كانوا خائفين بشكل استثنائي.
كان لني يي بشكل غير متوقع مثل هذا الدعم المهم. حتى أنهم أبلغوا عنه للتو. هل كان من الممكن أن يقوم نييي بقتلهم؟ هل لا يزال بإمكانهم البقاء في هذه القاعدة الآمنة؟
وكلما فكروا في الأمر ، زاد خوفهم وشعورهم بالأسف الشديد. إذا كانوا قد علموا سابقًا ، لكانوا قد جعلوا ابنهم يقتل الزومبي معهم منذ البداية.
مع حمايتهم ، لم يكن طفلهم سيعيش فحسب ، بل ربما أصبح نيي يي يقدره ... بالطبع ، معتقدًا أن هذا الآن أصبح عديم الفائدة بالفعل ... اختبأ والدا ياو في الزاوية ، خائفين من التحدث أكثر.
في تلك اللحظة ، وصل أمين سجل جديد للاستفسار عن وضعهم العام وإجراء إحصاء للموظفين. ثم تم منحهم وثائق الإقامة ، والتي سمحت لهم بالبقاء في مساكن مؤقتة لمدة يومين مجانًا ، بالإضافة إلى بعض الأشياء الأخرى.
يمكن للناس الإقامة في المسكن المؤقت مجانًا لمدة يومين ، ولكن كان على الجميع ترتيب أنفسهم خلال هذا الوقت. كان عليهم الانتقال إلى منطقة التسجيل والتقاط صورهم. بعد التسجيل ، تقوم القاعدة الآمنة بتخصيص أماكن إقامة لهم ووضعهم في فرق سكنية بناءً على مقياس معين ، ثم ترتيب لقائدين في كل فريق سكني.
في الفرق السكنية ، كان على كل من يمكنه العمل القيام بذلك من أجل الحصول على نقاط عمل للتداول بها مقابل الإمدادات. إذا كانوا أطباء أو ممرضات قبل نهاية العالم ، فسيتم تعيينهم في وحدة خاصة. وفي الوقت نفسه ، غالبًا ما يتعين على العمال المهرة ، مثل الكهربائيين واللحام ، الانتقال إلى أماكن أخرى مختلفة لإجراء جميع أنواع الإصلاحات والتجديدات الطارئة. إذا لم يكن لديهم أي من المهارات التي تتطلبها القاعدة الآمنة ، فسيعملون في مواقع البناء ، وهي الوظائف التي تم منحها للعمال المهاجرين قبل نهاية العالم. حاليا ، كان هناك نقص في المساكن في القاعدة الآمنة. كانت هناك أيضًا خطط لتوسيع القاعدة ، لذلك لم يكن هناك نقص في هذا النوع من العمل.
أنت تقرأ
دليل BOSS للبحث عن الموت
Ficção Científicaأحضر الزعيم المظلم ، الذي حظي بثروة أنه أصبح آخر إنسان حي على الأرض ، معه مخلصه ، ثاني آخر إنسان يموت ، وأخوه الصغير يولد من جديد. ماذا يريد أن يفعل بعد أن يولد من جديد؟ هل هي الهيمنة على العالم أم إبادة العالم؟ أعرب BOSS ، أنه لم يكن مهتمًا تمامًا...