الفصل 45: تغذية "دواء"
كان لني يي أيضًا سبب للذهاب إلى تلك القاعدة الصغيرة. في الحقيقة ، لقد علم بوجود تلك القاعدة الصغيرة في حياته الأخيرة.
بعد نهاية العالم ، كان كل من B City في حالة من الفوضى. قامت جميع القوات أيضًا بتطهير الزومبي في الثكنات في أقصر وقت ثم تجمعوا ، وتجمعوا في قاعدة آمنة B City أو إنقاذ المدنيين المنتشرين في جميع أنحاء المدينة.
في ذلك الوقت ، كانت هناك فرقة صغيرة بقيادة قائد الشركة وصلت إلى الغرب من المدينة B. لقد أنقذ الكثير من الناس في غرب المدينة B ووجد مكانًا لتوطين هؤلاء الناس. نتيجة لذلك ، عندما أراد العودة إلى القاعدة الآمنة B City ، أدرك أن هناك الكثير من الأشخاص ؛ أدنى حركة ستؤدي إلى هجوم من جميع الجهات من قبل عدد كبير من الزومبي. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن كبار السن والضعفاء والإناث والأطفال كانوا بأعداد كبيرة بينهم ، كان من الصعب للغاية رغبتهم في القيام برحلة طويلة وشاقة إلى القاعدة الآمنة B City.
ليس هذا فقط ، ولكن الأعداد الإجمالية للأشخاص الذين تقاربوا ببطء هنا بلغت أيضًا عدة عشرات الآلاف. إذا هاجر الكثير من الناس ، فكم عدد الأشخاص المطلوب حمايتهم؟
على الرغم من وجود الكثير من القوات العسكرية التي تدافع عن قاعدة B City الآمنة ، كان هناك الكثير من الأشياء التي يجب التعامل معها في الوقت الحالي ، ومن الطبيعي أن القوات لا تستطيع تحرير أي شخص - لقد مضى أكثر من شهر فقط منذ بداية نهاية العالم. تحتوي قاعدة B City الآمنة الحالية على الكثير من الجوانب التي لم يتم تقويمها بعد.
على أي حال ، نظرًا لأن الناس هناك لديهم مكان للاستقرار ، لوح قادة B City الآمنة بأيديهم وجعلوه يشكل مؤقتًا قاعدة صغيرة ويعتمدون على أنفسهم.
وفقًا لذكرى ني يي من حياته الأخيرة ، تحت حماية القوات العسكرية ومستخدمي القدرة ، تمكنت هذه القاعدة الآمنة من الوصول إلى القاعدة الآمنة B City في الشهر الخامس من نهاية العالم. علاوة على ذلك ، في ذلك الوقت ، كان السبب وراء رغبتهم في دخول القاعدة الآمنة B City على الرغم من التجارب والمحن هو ظهور العديد من الزومبي من المستوى الثاني في الخارج. وقد تسبب هذا في أن تصبح هذه القاعدة الآمنة الصغيرة غير آمنة بشكل متزايد ؛ لذلك ، على الرغم من أنهم فقدوا نصف أفرادهم ، إلا أنهم ما زالوا يمشون لعدة أيام للانضمام إلى قاعدة B City الآمنة.
الآن ، منذ ظهور زومبي المستوى الثاني مقدمًا ، تم أيضًا دفع الموقف الخطير الذي واجهته هذه القاعدة إلى الأمام ...
لم يكن ني يي قديسًا على الإطلاق. كانت لديه أيضًا أسباب رغبته في القدوم إلى هذه القاعدة الآمنة.
السبب الأول هو أن الشخص الذي يتحكم في تلك القاعدة الصغيرة الآن ، قائد الشركة ، كان شخصًا قويًا للغاية. لقد ساعده حتى من قبل في حياته الأخيرة. أيضًا ، اتخذ هذا الشخص أيضًا زمام المبادرة لجلب الأشخاص لمغادرة القاعدة الآمنة لمدينة B ... السبب الثاني هو أن والدي Ping Shengchao كانا في تلك القاعدة.
أنت تقرأ
دليل BOSS للبحث عن الموت
Ficção Científicaأحضر الزعيم المظلم ، الذي حظي بثروة أنه أصبح آخر إنسان حي على الأرض ، معه مخلصه ، ثاني آخر إنسان يموت ، وأخوه الصغير يولد من جديد. ماذا يريد أن يفعل بعد أن يولد من جديد؟ هل هي الهيمنة على العالم أم إبادة العالم؟ أعرب BOSS ، أنه لم يكن مهتمًا تمامًا...