الفصل 80: أجش
( كلب*)
كانوا الآن موجودين في مقاطعة Z ، بالقرب من القرية التي يعيش فيها والدا تشي جينغتشين بالتبني. كانت مقاطعة Z مقاطعة شائعة جدًا ، ولأن العديد من الشباب فروا إلى الخارج خلال السنوات الأخيرة ، لم يكن عدد سكانها كبيرًا.
لم يكن هذا مكانًا مكتظًا بالسكان مثل المناطق الساحلية جنوب نهر اليانغتسي ، لكن المنطقة بأكملها لم تكن غابة غير مطورة أيضًا.
منذ الطفولة ، كان Qi Jingchen يرى في كثير من الأحيان القنافذ والأرانب البرية والظربان. حتى أن والده بالتبني قد أمسك بواحد ليقوم بتربيته. ومع ذلك ، لم يكن لديهم بالتأكيد شيء مثل الذئب هنا. منذ طفولته ، لم ير سوى الذئاب على Nat Geo.
بما أن الأمر كان على هذا النحو ، فلماذا فجأة عواء الذئب؟
وقف نييي على سطح السيارة ونظر بعيدًا بمنظاره. لقد رأى فقط أن الكثير من الزومبي يتجمعون في مسافة بعيدة ، ويبدو أنهم يحاصرون أحد الأحياء.
"اذهب وتحقق." فتح Qi Jingchen فتحة سقف RV وتحدث إلى Nie Yi.
أومأ ني يي برأسه ، وبدأ فريقهم يتقدم بشكل مهيب للأمام. تم جذب العديد من الزومبي إليهم ، لكن تم قتلهم بالفعل قبل أن يتمكنوا من الاقتراب.
يمكن للمستخدمين القدرة بشكل عام شن هجمات طويلة المدى أثناء الجلوس على الشاحنة ، لكن قلة من الأشخاص العاديين في الفريق نزلوا من الشاحنة وقاتلوا هؤلاء الزومبي. تم تغطية هؤلاء الأشخاص بالكامل وارتدوا أقنعة واقية من الغاز وخوذات دراجات نارية. طالما أنهم لم يسمحوا للزومبي بالاقتراب منهم ، فسيكونون بخير بشكل عام.
عادة ما يقوم فريقهم بذلك عندما يصلون إلى مكان به المزيد من الزومبي. بطبيعة الحال ، لن يذهبوا إلى أماكن بها المزيد من الزومبي إذا لم تكن هناك حاجة. على سبيل المثال ، خططوا اليوم للالتفاف حول مقاطعة Z.
نتيجةً لذلك ... كان في المنطقة الشمالية من مقاطعة Z الكثير من الزومبي المتجمعين ، ولا يبدو أن بها الكثير من الأحياء ...
كان تساقط الثلوج قد توقف بالفعل ، لكن العالم كله كان لا يزال مغطى باللون الأبيض. على عكس البياض ، كانت الزومبي المغطاة بالثلج واضحة للغاية. كان بعضهم يفتقر إلى الذراعين أو الساقين ، وسقط مع كل خطوة على الأرض المغطاة بالثلوج. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى صعوبة سقوطهم ، كانوا يزحفون مرة أخرى ويواصلون المشي ، أو يزحفون ببساطة على الأرض ... كانوا جميعًا متجهين نحو أسطولهم.
كانت هذه الجثث التي فقدت بالفعل عقلانيتها عنيدة إلى هذا الحد ، وشعر أولئك الذين كانوا يشاهدون ببساطة أن قلوبهم تزداد برودة.
أنت تقرأ
دليل BOSS للبحث عن الموت
Ficção Científicaأحضر الزعيم المظلم ، الذي حظي بثروة أنه أصبح آخر إنسان حي على الأرض ، معه مخلصه ، ثاني آخر إنسان يموت ، وأخوه الصغير يولد من جديد. ماذا يريد أن يفعل بعد أن يولد من جديد؟ هل هي الهيمنة على العالم أم إبادة العالم؟ أعرب BOSS ، أنه لم يكن مهتمًا تمامًا...