75 - مستحيل كشفهقام هؤلاء الأشخاص بخطوتهم في وقت أبكر بكثير مما توقعه ني يي وتشى جينغشين ، لكن استعدادات ني يي وتشى جينغشين كانت لا تزال كافية . كما أنهم اتخذوا الترتيبات بالفعل. على الأقل ، كانوا قد خمنوا مكان معهد الأبحاث.
بعد أن أصاب نييي لو جون بينج ، كان لديهم شخص ما يلاحقه باستمرار. خلال الأيام القليلة الماضية ، لم يغادر Lu Junpeng المستشفى مطلقًا.
أمر ني يي الناس بمراقبة أكبر مستشفى في قاعدة جي سيتي الآمنة مقدمًا ومنع أي شخص من مغادرة المستشفى. الآن ، كانوا يسارعون إلى هناك.
خلال الرحلة ، سرد Ping Shengchao هذا الأمر للأشخاص المحيطين به. "كنا ببساطة في منازلنا عندما خرج الناس فجأة للقبض علينا دون سبب! لقد أصابونا بالخوف حقًا. الحمد لله كانت لدينا بعض المهارات ، أو كانوا سيبتعدون عنها! "
"ولكن على الرغم من ذلك ، يجب أن تقدم لنا قاعدة J City الآمنة بيانًا!"
"قال هؤلاء الأشخاص إنهم جاءوا للقبض علينا لأنهم يريدون نواة القدرة في المستوى الثاني من المستخدمين. بصراحة لم أتخيل أبدًا أن قاعدة J City الآمنة ستصل إلى حد القيام بشيء كهذا! "
...
إن ظهور بينغ شنغشاو بالسخط على الظلم جعل الآخرين غير قادرين على الشك فيه. كان هناك أيضًا عدد قليل ممن لديهم إحساس قوي جدًا بالانتماء إلى قاعدة J City الآمنة الذين وصفوها موضع تساؤل ، مشتبهين في أن Ping Shengchao ربما فعل ذلك عن قصد وأراد تشويه قاعدتهم الآمنة J City.
"هناك عشرات الآلاف من الأشخاص في جيش قاعدة J City الآمنة الخاصة بك وحده ، وعدد مستخدمي القدرة المسجلين لديك أكبر بعدة مرات من فريقنا بأكمله. علاوة على ذلك ، فإن جميع أعضاء فريقنا تقريبًا ليسوا هنا ؛ كيف يمكن أن نتنمر عليك؟ " سخر بينغ شنغشاو.
كانت كلمات Ping Shengchao معقولة ، ويمكن للناس أن يروا أن Nie Yi والباقي لم يكونوا كثيرين ، وقد خفضوا حذرهم. حتى أنهم بدأوا في تبادل الشكوك مع الآخرين ... هل يمكن أن تكون القاعدة الآمنة تجري تجارب بشرية بصدق؟
كان ني يي قد ذهب في منتصف الطريق فقط عندما أسرعت سون تشينغزي.
لقد ساعدت والدها دائمًا في التعامل مع بعض شؤون القاعدة الآمنة ، لذلك كان لديها بعض الأشخاص يراقبون ني يي وفريقه. على هذا النحو ، كانت تعرف أن مجموعة نييي تتعرض للهجوم منذ اللحظات الأولى. ولكن قبل أن تتمكن من الرد ، قيل لها أيضًا أن ني يي ورجاله قد اقتحموا القاعدة الآمنة ، مطالبين بتفسير.
عندما سمعت سون تشينغزي تقرير مرؤوسيها ، حتى أنها اعتقدت أن نيي يي يريد بدء نزاع معهم. بعد الاندفاع بسرعة ، أدركت أن جانب نييي يضم فقط حوالي سبعين أو ثمانين شخصًا ، وتنهدت على الفور بارتياح وسألت ، "نييي ، هل تعرضت للهجوم يا رفاق؟"
أنت تقرأ
دليل BOSS للبحث عن الموت
Ciencia Ficciónأحضر الزعيم المظلم ، الذي حظي بثروة أنه أصبح آخر إنسان حي على الأرض ، معه مخلصه ، ثاني آخر إنسان يموت ، وأخوه الصغير يولد من جديد. ماذا يريد أن يفعل بعد أن يولد من جديد؟ هل هي الهيمنة على العالم أم إبادة العالم؟ أعرب BOSS ، أنه لم يكن مهتمًا تمامًا...