الفصل 36 - المصلحة الشخصيةبالعودة إلى الغرفة ، سقط Qi Jingchen بشكل مريح للخلف ، وهبط على السرير قبل أن يهدأ.
بالنظر إلى مظهر Qi Jingchen ، شعر Nie Yi بحكة لفعل شيء ما في قلبه. لسوء الحظ ، كره Qi Jingchen حرارة جسده ، لذلك رفض بشدة السماح له بالاقتراب في الليل ...
انتظر ، لقد استيقظ بالفعل على قدرته المائية ، حتى يتمكن من جعل نفسه باردًا!
باستخدام القدرة المائية فيه بسرعة البرق ، وضع ني يي بجانب Qi Jingchen.
كما هو متوقع ، لم يعتقد Qi Jingchen أنه كان حارًا جدًا هذه المرة ، ولم يطارده بعيدًا ، ولم يتدحرج من السرير لتجنبه ... تحسن مزاج Nie Yi بشكل كبير ، وتواصل بنية الإمساك بـتشي جينغشين.
"لا تضغط علي" ، قال Qi Jingchen ، مستاء . كانت ذراعا ورجلا ني يي ثقيلة للغاية لدرجة أنه كان غير مريح للغاية عندما ضغطوا على جسده.
"جينغشين ، أشعر بتوعك." اقترب ني يي من Qi Jingchen ، وتحدث بحواجب محبوكة . "قدرتي المائية هي المستوى الأول فقط ، لكن قدرتي على النيران هي الثانية ؛ رأسي يؤلمني قليلاً ".
"إذا كان رأسك يؤلمك ، فلا تتحرك!" قال تشى جينغشين. كان يعاني أيضًا من صداع رهيب في الوقت الحالي ، ولا يريد التحرك على الإطلاق.
"أشعر بتحسن عندما أكون قريب منك. قال ني يي: "لا تقلق ، لن أعانقك".
لم يرد Qi Jingchen.
راضٍ تمامًا ، نام ني يي بجانب Qi Jingchen . في حياته الأخيرة ، استيقظ أيضًا على قدرته المائية عندما كانت قدرته على إطلاق النار في المستوى الثاني. في الوقت الحاضر ، اعتاد منذ فترة طويلة على هذا الانزعاج ، ولكن كان من الرائع استخدام هذا لصالحه وانتزاع الفوائد في هذه العملية ...
نام ني يي وتشي جينغشين مبكرًا جدًا ، لكن الأمور المتعلقة بهما كانت تنتشر بسرعة عبر القاعدة الآمنة.
مع مثل هذه المسألة الكبرى ، كان من المستحيل بطبيعة الحال على ني بويوان ألا يعرف.
كان على رئيس القاعدة الآمنة القيام بالعديد من الأشياء ، لذلك كان على ني بويوان أن يعمل ساعات إضافية كل يوم تقريبًا. كان مكتبه يتدفق باستمرار من الناس ذهابًا وإيابًا ؛ تسليم المستندات إليه أو أخذها.
روى له أحد مرؤوسيه قصة نييي. "الزعيم ني ، كان هناك حادثان رئيسيان حدثا في القاعدة الثانية."
"أوه؟ ما الحوادث؟ " رفع ني بويوان رأسه ليسأل ، غير قادر على المساعدة في العبوس قليلاً. وأشار إلى أن ني يي كان الآن في القاعدة الثانية. من الأفضل ألا يكون هذا الحادث الكبير المزعوم حول ني يي يدلل محبوبه مرة أخرى!
أنت تقرأ
دليل BOSS للبحث عن الموت
Ciencia Ficciónأحضر الزعيم المظلم ، الذي حظي بثروة أنه أصبح آخر إنسان حي على الأرض ، معه مخلصه ، ثاني آخر إنسان يموت ، وأخوه الصغير يولد من جديد. ماذا يريد أن يفعل بعد أن يولد من جديد؟ هل هي الهيمنة على العالم أم إبادة العالم؟ أعرب BOSS ، أنه لم يكن مهتمًا تمامًا...