17

535 54 3
                                    


الفصل 17 - حساء السمك

خلال نهاية العالم ، إذا رغب المرء في أكل الدجاج ، فإنه لا يزال بإمكانه العثور على بعض ، ولكن الأسماك ...

في المراحل المتوسطة من نهاية العالم ، لم يكن سوى الماء الذي تنتجه القدرة المائية صالحًا للشرب. بطبيعة الحال ، كان من المستحيل أن تؤكل الأسماك. علاوة على ذلك ، فإن المياه التي ينتجها المستخدم لم تكن قادرة على تربية الأسماك ، لذلك بطبيعتها ، سوف تنقرض الأسماك.

أحب Qi Jingchen حقًا تناول الأسماك قبل نهاية العالم. لم يكن قادرًا على تناول الأطعمة باهظة الثمن ، لذلك أكل Crucian ، والكارب الفضي ، وما إلى ذلك. ولكن بعد حلول نهاية العالم ، لم يأكل السمك مرة أخرى. بعد الحساب حتى الآن ، لم يكن أقل من عشر سنوات منذ تذوق طعم سمكة.

"حول المنطقة المجاورة للمدينة توجد دائمًا مصايد الأسماك التي تربى أسماك المياه العذبة الشائعة ، يمكنكما البحث." قبل مغادرة الحراس الشخصيين ، تحدث ني يي مرة أخرى. لقد عاش نهاية العالم من قبل ، على عكس Qi Jingchen الذي كان مغلقًا لبداية عامين ، وبالتالي كان يعرف الكثير من الأشياء.

عند الحديث عن ، كانت القاعدة الآمنة للمدينة B قد قامت في البداية بتربية الأسماك في مصايد الأسماك القريبة أيضًا. بعد كل شيء ، لم تكن معظم الأسماك بحاجة إلى الكثير من العناية بها ؛ فقط عن طريق رمي بعض الحشائش ويمكنهم تربيتها ، لكن لاحقًا ...

لقد تبع الحارسان الشخصيان ني يي لسنوات عديدة وكانا مخلصين لني يي. بمجرد أن سمعوا كلمات ني يي ، ذهبوا على الفور ليسألوا من حولهم. بعد أن علموا أن هناك بحيرة قريبة قد صاغها الناس لتربية الأسماك من Xu Nan ، توجهوا على الفور إلى هناك.

"أن تكون قادرًا على تناول الطعام في هذا الوقت أمر جيد بالفعل بما فيه الكفاية ، فهناك حقًا شخص يريد أن يأكل السمك!" لم يستطع الناس بجانب Xu Nan مقاومة الإدلاء بتعليقات ساخرة.

"لماذا تهتم بهذا الأمر كثيرًا؟" حدق شو نان في ذلك الشخص.

هذا الشخص ارتعاش شفتيه ولم يتكلم مرة أخرى.

وفي هذا الوقت ، كان نيي يي قد بدأ بالفعل في انتقاء الأشخاص من الناجين الذين تم إنقاذهم للتو.

كان معظم هؤلاء الناس خائفين حتى تم تدمير شجاعتهم ، ولكن على أي حال ، كان لا يزال هناك القليل منهم أكثر شجاعة. سأل ني يي بعد ذلك ، واختار خمسة أشخاص لإضافتهم إلى فريقه وأعادهم إلى منطقتهم الأصلية.

في هذا الوقت ، كانت السماء مظلمة بسرعة ، وكان الجميع مشغولين بطبيعة الحال بإشعال النار للطهي. اختار ني يي مكانًا رائعًا لترتيب كرسي لـ Qi Jingchen وبدأ أيضًا في غلي الماء لطهي الطعام لـ Qi Jingchen.

دليل BOSS للبحث عن الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن