51

331 35 9
                                    

51 - الزخم

مع وجود الكثير من الأشخاص في فريق الهجرة ، لا يمكن للجميع الحصول على غرفتهم الخاصة في الليل. في الواقع ، لم يكن لدى الكثير من الناس مكان للاستلقاء ويمكنهم الجلوس في مقعد السيارة فقط للنوم.

ومع ذلك ، كان لني يي دائمًا غرفة منفصلة للنوم فيها. كان بينغ شنغشاو والآخرون ، بالإضافة إلى 2000 مرؤوس تم تدريبهم مؤخرًا ، أسوأ قليلاً منه ، لكنهم ما زالوا يأكلون وينامون أفضل بكثير من الآخرين.  على سبيل المثال ، باستثناء فريق الدوريات ، استراحوا الليلة جيدًا في حي صغير.

حتى لو كان هناك أشخاص غير راضين ، عندما أعرب Fei Xuelei عن أنه يمكنهم الذهاب وإخلاء غرفة لأنفسهم إذا أرادوا النوم بشكل أكثر راحة ، فإنهم يصمتون على الفور.

لم يسيء ني يي أبدًا معاملة مرؤوسيه. كان الاختيار الأول من الإمدادات المتنوعة التي يجدونها كل يوم يُعطى دائمًا لمرؤوسيه ، وستُعطى بقايا الطعام إلى البقية ... نظرًا لأنه أراد أن يكون مرؤوسوه مخلصين له ، فإنه بطبيعة الحال لا يمكنه السماح لهم بالظلم.  بدلاً من ذلك ، كان عليه أن يغرس هذه العقلية - طالما أنهم يتبعونه ، يمكنهم القضاء على الزومبي والعيش بشكل جيد.

نظرًا لأن ني يي لن يسيء معاملة شعبه ، فمن الطبيعي أنه لن يسيء معاملة نفسه ...

بعد إعادة Qi Jingchen إلى أفضل غرفة اختارها ، ملأ نيي حوض الاستحمام بالماء بينما قال بحزن: "لقد ابتسمت لتلك الفتاة الآن!"

"إن؟" نظر Qi Jingchen إلى Nie Yi في حيرة.

قال ني يي ، "يمكنك حمل الخس وأشياء مثل الزهور والنباتات ، لكن لا تعامل الآخرين جيدًا أبدًا ..." ، "سأشعر بالغيرة."

أثناء التحدث ، وضع ني يي الخس الذي أحب Qi Jingchen حمله واللعب به في حضن Qi Jingchen. لن يكون سعيدًا حتى لو كان Qi Jingchen يحمل حيوانًا صغيرًا. ومع ذلك ، إذا كان Qi Jingchen يحمل خسًا ، فسيأكله في المستقبل ، فهذا جيد.

وقف تشي جينغشين وذهب للاستحمام بينما كان يمسك الخس. أثناء مروره ، سقىها أيضًا.

انتظر ني يي انتهاء تشي جينغشين قبل أن يستحم. بعد ذلك ، اكتشف أن Qi Jingchen قد نام بالفعل ممسكًا بالخس المزروع في جرة القهوة.

كان الأمر جيدًا إذا لم يعانقه Qi Jingchen أثناء النوم ، لكنه في الواقع عانق الخس!

برؤية أن الخس سيأكل من قبل Qi Jingchen عاجلاً أم آجلاً ، فسوف يتحمله!  عندما يحين ذلك الوقت ، قد ... قد يأخذ أيضًا بضع قضمات من الخس ؟

كان ني يي غير راضٍ عن الخس ، ولكن بعد لحظة ، لم يستطع المساعدة في الابتسام بسعادة - يجب أن يكون تشي جينغشين يحتضن هذا الخس في السرير لأنه كان يلقي نوبة غضب على نييي ، أليس كذلك؟

دليل BOSS للبحث عن الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن