الفصل 55: الانتقام
لقد رتبوا هذا الكمين على نييي دون عيب واحد.
تم دفن القنابل في الطريق ، وكان هناك أشخاص ينتظرون في كمين على الجانب ، حتى أنهم رتبوا قناصًا في الجوار لمراقبة العين ...
حتى لو لم يتمكنوا من قتل ني يي ، في رأيهم ، سيكونون قادرين على إصابة نييي والقضاء على بعض رفاقه ، خاصةً أن تشي جينغشين الذي كان يفتقر إلى القدرة والذي كان أضعف من الشخص العادي ...
ومع ذلك ، فقد تجنب ني يي الكمين!
عندما سمعوا الصوت يظهر فجأة ، أراد القناص والشاب بجانبه دون وعي أن يهاجموا في اتجاهه. ومع ذلك ، أثناء حديثه ، شن نييي هجومًا بالفعل ؛ بطبيعة الحال ، كان أسرع!
كان القناص شخصًا عاديًا ، وكانت مقاومته للقدرات أضعف بكثير من مقاومة المستخدم . على الفور تقريبًا ، سقط رأسه من رقبته ، متدحرجًا على الأرض مع صوت هبوط .
كانت يده لا تزال ممسكة بالمسدس ، لكن الرصاصة لم تطلق.
رمى الشاب كرة نارية على نييي ، ولكن بدلاً من إيذاء نييي ، انعكست الكرة النارية وهبطت على الشباب.
في الوقت نفسه ، مد ني يي يده وأطلق نصلان جليديان ، مما أدى إلى قطع يديه مباشرة.
"آه!" صرخ الشباب. كانت قدرته قوية جدًا ، ولكن في ظل ألم الطعن من فقدان كلتا يديه ، لم يكن لديه طريقة لاستخدام قدرته. كان بإمكانه فقط أن يتدحرج على الأرض وصدف أن يطرق رأس الإنسان الذي كان قد سقط من قبل.
كان هجوم نييي سريعًا جدًا ، وفي الوقت الحالي ، لا تزال عضلات ذلك الرأس ترتعش كما لو كانت على قيد الحياة.
لبرهة نسي الشاب ألمه. بعد ذلك ، تدفق الدم فجأة من العنق المقطوع ، واندفع عليه ...
في الوقت نفسه ، أدت الجروح الموجودة على ذراعيه المبتورة إلى تدفق الدم أيضًا ... استخدم نييي شفرات الثلج ، وقام بتجميد جروحهم. الآن ، تم إذابة الثلج بالفعل.
تدفق الدم الدافئ في كل مكان ، والرأس بجانبه كان لا يزال يرمش ... الشاب انهار على الفور وهو يصرخ .
لقد قتل الناس من قبل ، ولكن عندما كان الموت قادمًا من أجله ، لم يكن قادرًا على تحمله وشعر بخوف لا يصدق.
"أين ذهب فريق Liu He Ye في مهمة اليوم؟" مشى ني يي وسأل.
كان الشاب يعاني من الألم في كل مكان واستيقظ قليلاً عندما سمع سؤال نييي. على الرغم من أنه لم يستطع فهم سبب عدم طلب ني يي من العقل المدبر وراء ذلك ولكنه سأل عن شخص آخر ، إلا أنه قال ، "أنقذني ، وسأخبرك بكل شيء! انقذني!"
قال ني يي "أخبرني أولاً أين ذهب ليو هي يي اليوم".
"لقد ذهب إلى مصنع الأرائك في قرية Ping'an اليوم لأخذ مجموعة من المنتجات الجلدية!" قال الشاب على عجل: أنقذني سأخبرك من يريد قتلك ...
أنت تقرأ
دليل BOSS للبحث عن الموت
Science-Fictionأحضر الزعيم المظلم ، الذي حظي بثروة أنه أصبح آخر إنسان حي على الأرض ، معه مخلصه ، ثاني آخر إنسان يموت ، وأخوه الصغير يولد من جديد. ماذا يريد أن يفعل بعد أن يولد من جديد؟ هل هي الهيمنة على العالم أم إبادة العالم؟ أعرب BOSS ، أنه لم يكن مهتمًا تمامًا...