62

306 24 3
                                    

62 - قتل الزومبي ورفاقه القرويين

برز تشي جينغشين مرة أخرى . كان هذا الشعور لطيفًا إلى حد ما.

كان هؤلاء الناس حسودًا وغيورين وبغضين له ، وهي تجربة لم يمر بها من قبل. لسوء الحظ ، ربما لن يمر وقت طويل قبل أن يموت معظم هؤلاء الأشخاص.

"أريد أن آكل zongzi ." هذا الصباح ، بعد أن أكل Qi Jingchen الأرز المقلي - الذي كان مجرد أرز مع بيض - قدم طلبًا إلى Nie Yi.

وأشار إلى أنه قبل نهاية العالم ، غالبًا ما كان الإنترنت يناقش ما إذا كان يجب أن يكون zongzi أو tofu pudding حلوًا أو لذيذًا. ومع ذلك ، كانت مسقط رأسه مكانًا غريبًا. هناك ، كان لديهم زونجزي حلو ولذيذ ، بالإضافة إلى بودنغ التوفو اللذيذ والحلو.

" يجب غسل الأرز اللزج الخاص بزونجزي اللذيذ مسبقًا وتتبيله في صلصة الصويا للحصول على نكهة ، ويجب تقشير بطن لحم الخنزير. يحتاج بطن الخنزير أيضًا إلى النقع في صلصة الصويا لبضع ساعات. بعد تغليفه ، اطهيه على نار عالية أولاً ، ثم اخفضي النار. بعد ذلك، اغليها حتى تذوب الزيوت الموجودة في بطن الخنزير في الأرز الدبق قبل الأكل. هذه هي الطريقة اللذيذة لتناوله ، ولن يكون دهنيًا أيضًا ". قال تشي جينغشن، "Sweet zongzi أسهل. ما عليك سوى مزج الأرز اللزج والفاصوليا الحمراء معًا ، ثم لفها. ثم ، اغمس zongzi المطبوخ في السكر الأبيض لتناول الطعام ... "وفجأة أصبح لديه شغف خاص بـ zongzi .

لم يستطع Qi An المساعدة في ابتلاع لعابه.

"أعتقد أن هذا المكان لا يزال يربي الخنازير. قال ني يي: " سأحضر لك بعض لحم الخنزير لاحقًا ، لكنني لا أعرف كيفية لف الزونغزي ".

قال تشي جينغتشين: "أنا أفعل". "سوف أغلفها."

كشف ني يي على الفور عن تعبير بهيج. لم يجرب أبدًا أي شيء صنعه Qi Jingchen من قبل!

وهكذا ، للوهلة الأولى ، واجه Su Haisheng أمرًا جعل قلبه يخنق - أخذ نييي منه خنزيرًا.

لم تكن قاعدة W County الآمنة بصراحة تفتقر إلى الطعام ، وقد قاموا بتربية العديد من الخنازير. في البداية ، استولوا على كل الخنازير التي تربى في مكان قريب. ومع ذلك ، بينما كان على استعداد لأكله بنفسه ، كان غير سعيد بعض الشيء عندما طلب ني يي ذلك ، خاصةً عندما اختار نييي على وجه التحديد خنزيرًا أبيض كبير من أفضل جودة.

"ني يي مزعج حقًا." بعد التخلي عن خنزير ، بالإضافة إلى الأرز اللزج والفاصوليا الحمراء ، لم يستطع Su Haisheng المساعدة في التذمر . "طلب الأشياء بمثل هذا الموقف المنعزل."

"رئيس ، اهدأ. يجب عليهم أيضًا بذل الجهد ، ألم يقلوا أنهم سيساعدوننا في قتل الزومبي في الخارج اليوم؟ " قال المستخدم القدرة بجانب Su Haisheng على عجل. في الواقع ، كان يعتقد أن الأمر يستحق أن تكون قادرًا على القضاء على جميع الزومبي في الخارج فقط من خلال تزويدهم ببعض الطعام.

دليل BOSS للبحث عن الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن