الفصل 20 - المتمركزونكانت منطقة ني يي والباقي الذين اختاروا البقاء فيها تحتوي على مبانٍ شاهقة وفيلات مرتبطة ببعضها البعض. هو ، وكذلك Ping Shengchao والبقية ، لم يكونوا على استعداد للانفصال. علاوة على ذلك ، كان هؤلاء الأشخاص أقل استعدادًا للانفصال معهم. في النهاية ، اختاروا فيلا منفصلة في الوسط ، تم تجديدها من قبل ، بهدف الإقامة هناك.
"كيف يفتح هذا الباب؟" نظرت Shao Zhenglan إلى باب الفيلا وقطعت حاجبيها كما طلبت. كان باب الفيلا هذا مصنوعًا من أشياء كبيرة ، لكنهم خططوا للبقاء بالداخل ، لذلك كان هدمه بالقوة غير مناسب.
قال ني يي: "سأفعل ذلك". بعد أن عاش في نهاية العالم لمدة عشر سنوات ، طور بعض المهارات ، على سبيل المثال ، فتح القفل. بالطبع ، لتكون قادرًا على تعلم هذه الأشياء ، كان أيضًا مرتبطًا بالقوة الروحية التي يتمتع بها المستخدمون.
باستخدام قوته الروحية لفحص حالة القفل بعناية ، كسر ني يي بعد ذلك صفيحة معدنية صغيرة من مقدمة الشاحنة التي غرقت لأنها كانت قد تحركت في السابق إلى الأمام و "دفعت" السيارات التي كانت تسد الطريق ، مما تسبب في غرق الجزء الأمامي من الشاحنة إلى حد ما.
بعد ذلك ، استخدم قدرته على النار في إذابة تلك الصفائح المعدنية وقدرته الروحية على التحكم في تحولها إلى مفتاح ؛ ثم استخدم هذا المفتاح لفتح الباب.
كان Ping Shengchao والبقية لا يزالون هادئين حيال ذلك ، ولكن عندما رأى هؤلاء الأشخاص الذين تم إنقاذهم في هذه الأيام القليلة ذلك ، فكروا بعد ذلك في المشهد من قبل ، حيث استخدم Nie Yi النار لتحميص الزومبي ، امتلأت نظراتهم على Nie Yi بوقار.
كان من بين صفوفهم أيضًا أشخاص يتمتعون بمهارة كبيرة في التعامل مع الناس. بالتفكير في حقيقة أنه قد لا يزال بحاجة إلى الاعتماد على نييي خلال بقية الرحلة ، بدأ على الفور في الثناء عليه: "بوس ني ، أنت رائع جدًا. إذا لم تكن هنا ، فلن نعرف ماذا نفعل ".
قبل أن ينتهي من حديثه ، كان ني يي قد مشى بالفعل إلى الشاحنة الكبيرة مرة أخرى - في هذه اللحظة ، كان Qi Jingchen لا يزال جالسًا في الشاحنة ، محميًا من قبل اثنين من حراس نيي الشخصيين.
اختفت نوافذ الشاحنة بالفعل ، وانهارت بعض الأجزاء المعدنية من الأمام. على الرغم من أنها لا تزال تعمل بشكل جيد ويمكن أن تستمر في القيادة ، إلا أن مظهرها كان بائسًا للغاية. لقد جعل نيي يي يغيب عن السيارة التي كان يقودها في نهاية العالم السابقة بشكل رهيب ، والتي تم تغييرها بواسطة مستخدم قدرة معدنية.
فتح الباب أمام مقعد الراكب ، وحمل ني يي تشى جينغشين من الداخل ، ثم نظر إلى الحارسين الشخصيين. "أحضر بضع دلاء من الماء إلى الطابق العلوي."
أنت تقرأ
دليل BOSS للبحث عن الموت
Science Fictionأحضر الزعيم المظلم ، الذي حظي بثروة أنه أصبح آخر إنسان حي على الأرض ، معه مخلصه ، ثاني آخر إنسان يموت ، وأخوه الصغير يولد من جديد. ماذا يريد أن يفعل بعد أن يولد من جديد؟ هل هي الهيمنة على العالم أم إبادة العالم؟ أعرب BOSS ، أنه لم يكن مهتمًا تمامًا...