الفصل 2 - العودة إلى البداية
استيقظ Qi Jingchen على أصوات صاخبة ، ثم انغمس في الصرخات المستمرة وأنواع أخرى من الأصوات - لم يحدث هذا النوع من الصخب منذ وقت طويل.
إلا ، ألا يجب أن يكون ميتًا؟ لماذا ما زال يسمع الأصوات؟
لا - يجب أن يقال أنه حتى لو لم يكن ميتًا ، فلا يجب أن يكون قادرًا أيضًا على سماع أي أصوات - على الرغم من أن هؤلاء الزومبي والنباتات الطافرة لا يزال بإمكانهم التحرك والقتل في قتال متلاحم ، فلا ينبغي أن يكونوا قادرين على إصدار أي أصوات.
جعل تجربة نهاية العالم Qi Jingchen يقظًا للغاية ، لكنه في الوقت الحالي لا يريد التحرك على الإطلاق. لذلك ، على الرغم من أنه كان يعلم تمامًا أن هناك شيئًا ما خطأ ، إلا أنه فتح عينيه ببطء.
ثم رأى سقفًا أبيض ناصعًا ، كان مألوفًا ولكنه غريب ... كانت الغرفة التي استأجرها قبل نهاية العالم.
في اليوم الصيفي لوصول نهاية العالم ، كان Qi Jingchen قد تجاوز للتو عيد ميلاده الثاني والعشرين وتخرج أيضًا من الكلية لتلقي أول وظيفة رسمية في حياته.
لقد وُلِد في الواقع في مدينة ، ولديه أيضًا أبوين ، رغم أنهما لا يُعتبران ثريين جدًا ، يمكن اعتبارهما ناجحين. لكن والديه انفصلا بعد وقت قصير من ولادته ، ولم يكن أي منهما على استعداد لاستقباله ... في النهاية ، تم إرساله إلى أجداده من الأب في الريف.
لم يكن لأجداده والده ابنًا فقط ، وبالتأكيد لم يكن لهما فقط حفيدًا ، لذلك من الواضح أنهم لن يضعوا قلوبهم عليه. بعد ذلك ، علموا أن عائلة مجاورة تريد تبني ابن ، ولذلك أرسلوه إليهم ببساطة.
تم تسمية والديه بالتبني بـ Qi ، بينما كان Qi Jingchen اسمًا قدمه والديه بالتبني. لم يكن لدى هذا الزوج والزوجة الكثير من الآفاق المستقبلية ، لكن الشباب والنشيطين سيحصلون دائمًا على وظائف. مرت أيامهم بشكل جيد ، وقد تبنوا Qi Jingchen لأنهم أرادوا أن يعتني بهم شخص ما عندما يكبرون ويرتب لهم دفنًا مناسبًا. بالنسبة إلى Qi Jingchen ، لقد اعتنوا به جيدًا بشكل طبيعي ، ولم يحدوا أبدًا مما يحتاجه.
حتى بعد أن حمل الزوجان ابنة عندما كان Qi Jingchen في الثامنة من عمره ، لم يسيئا معاملة Qi Jingchen ، بل قاما بتربية Qi Jingchen بشكل صحيح وإرساله إلى الكلية.
كان الأمر يتعلق فقط بأن Qi Jingchen لم يكن في النهاية طفلهما البيولوجي ، لذلك كان لديهم شعور بالمسافة بين بعضهم البعض بشكل أو بآخر. على سبيل المثال ، كانوا يمسكون بابنتهم Qi Yaoyao على صدورهم ويدعونها حبيبي ، ويقبلونها باستمرار ، لكنهم لن يعاملوا Qi Jingchen بهذه الحميمية.
لكن بالنسبة لـ Qi Jingchen ، كان بالفعل راضياً للغاية. اعتقد Qi Jingchen ، الذي عرف أنه تم تبنيه منذ صغره ، أن والده بالتبني لم يتخلى عنه كان يعتبر بالفعل خدمة هائلة. لقد كان يشاء ولن يجرؤ على تقديم مطالب باهظة وبدلاً من ذلك سعى لتخفيف الأعباء عن والديه بالتبني. على سبيل المثال ، لم يرغب مطلقًا في الحصول على منحة ، ومثال آخر هو أنه بعد قبوله في إحدى الجامعات ، لم يسمح لوالديه بالتبني سوى بدفع رسوم السنة الدراسية الأولى على الرغم من أنه كان يعلم أن لديهم القدرة على دفع الرسوم المدرسية ونفقات المعيشة. .
أنت تقرأ
دليل BOSS للبحث عن الموت
Ciencia Ficciónأحضر الزعيم المظلم ، الذي حظي بثروة أنه أصبح آخر إنسان حي على الأرض ، معه مخلصه ، ثاني آخر إنسان يموت ، وأخوه الصغير يولد من جديد. ماذا يريد أن يفعل بعد أن يولد من جديد؟ هل هي الهيمنة على العالم أم إبادة العالم؟ أعرب BOSS ، أنه لم يكن مهتمًا تمامًا...