71

273 23 2
                                    

71 - الجنرال صن

على الرغم من أن قدرة Qi Jingchen لم تستيقظ بعد ، إذا اعتبروا القوة الروحية ، فقد كان أقوى بكثير من Nie Yi.

في حياة Qi Jingchen الأخيرة ، كان المستخدمون يفترضون دائمًا أن القوة الروحية كانت مجرد أداة للاستفادة بشكل أفضل من قدراتهم. كان Qi Jingchen يعتقد ذلك أيضًا ، ولكن الآن بعد أن لم يكن لديه سوى قوته الروحية وعدم قدرته ، يمكنه أن يشعر تدريجيًا بالاستخدامات الأقل شهرة للقوة الروحية. لكن لسوء الحظ ، مثلما كان بإمكان المستخدمين في حياته الأخيرة انتظار تحسن قدراتهم بشكل طبيعي في البداية ، لم يعد بإمكانه الآن سوى الانتظار حتى تتحسن قوته الروحية بشكل طبيعي ، ولم يكن لديه طريقة لتنميتها.

بعد أن تصل القدرة إلى المستوى الثاني ، يمكنهم جمع قدراتهم بمساعدة نواة الطاقة . ومع ذلك ، كانت القوة الروحية خادعة. لقد اختبر بالفعل بعض الطرق ، لكن قوته الروحية لم تتحسن بشكل ملحوظ.

ومع ذلك ، فقد تعلم أيضًا استخدامات عديدة للقوة الروحية. على سبيل المثال ، يمكنه استخدام قوته الروحية لمراقبة محيطه وإدراك الطاقة للإنذار المبكر ؛ مثال آخر هو أنه في بعض الأحيان ، يمكنه استخدام قوته الروحية لمهاجمة أو اعتراض هجوم.

عند استشعار قدرة الرياح على إطلاق المستخدم لرياح قوية ومكثفة تضرب مو يي ، استخدم Qi Jingchen قوته الروحية على الفور للتصادم معها.

تم تقدير مستخدم القدرة هذا بالفعل في المستوى الثاني ، لكن قوته الروحية كانت ضعيفة. الرياح التي كانت قد تكثفت في الأصل سرعان ما تبددت.

انفجرت عاصفة من الرياح فجأة من داخل الحشد عند مدخل المدينة ، مما أدى إلى انحراف الأشياء ، لكن لم يعرف أحد ما حدث.

كانت مو يي من مستخدمي قدرة الرياح ، لكن بما أنها كانت حاملاً بطفل ، لم يسمح لها زوجها وكبار السن مطلقًا بفرصة المشاركة في القتال ، ولذا لم تستطع الرد في الوقت المناسب على هجمات الآخرين. في الوقت الحالي ، لم تكن تعرف فقط كيفية استخدام قدرتها عندما تواجه عاصفة ، بل إنها أصبحت منزعجة في عدم الثبات. في ذلك الوقت ، اصطدم بها شخص ما فجأة.

ظهر ني يي فجأة بجانب مو يي. اندفع تيار من الماء وطارد الناس المحيطين به ، ثم ... أراد أن يرفع مو يي إلى الجانب مثل كيف كان يحمل Qi An ، لكن لسوء الحظ ، بينما قد تكون Mu Yi أقصر منه كثيرًا ، لم تكن كذلك سهلة الرفع. كان بإمكانه فقط سحب الجزء الخلفي من قميص Mu Yi ومساعدتها على استقرار وضعيتها.

"كن أكثر حذرا!" قال ني يي بحزن. إذا سقطت مثل هذه المرأة الحامل عن طريق الخطأ على الأرض في مثل هذا الحشد ، فربما يدوسونها مباشرة. على الرغم من بقاء مو يي على قيد الحياة ، إلا أن شيئًا ما سيحدث بالتأكيد للطفل في بطنها.

دليل BOSS للبحث عن الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن