18

521 54 4
                                    


الفصل 18 - المغادرة للمدينة ب

على الرغم من أنه تجاهل Yan Zhe ، إلا أن Nie Yi ما زال يفهم خطة Yan Zhe تمامًا.

في حياته الأخيرة ، كان قد عامل يان زهي جيدًا ، لكن يان زي لم يسمح له حتى بالاصطدام به. لقد عامل يان زهي ببرود في هذه الحياة ، ونتيجة لذلك ، تمسك يان زهي على نحو معاكس ...

ضحك مرة واحدة ، ثم ألقى ني يي بهذا الشخص جانبًا ولم يكن مهتمًا به. عاد إلى السرير لمساعدة Qi Jingchen في تدليك رأسه ، مما يخفف من صداع Qi Jingchen ، وفي نفس الوقت لم يستطع مقاومة الشعور بالاكتئاب إلى حد ما - مسألة بحث Yan Zhe عنه الآن ، ربما سمع Qi Jingchen كل شيء ، لكنه لم يكن لديه رد فعل واحد ... شعر ني يي بالظلم وقرر تعليم Qi Jingchen درسًا.

لقد ... قبل جبين تشي جينغشين .

لم يكن Qi Jingchen يمانع في هذا النوع من الأمور الصغيرة ، وكان فقط يهتم بشؤونه الخاصة أثناء الاسترخاء وعيناه مغمضتان.

عندما أشرقت الشمس مرة أخرى ، كان ني يي قد نهض بالفعل منذ فترة طويلة. بعد التحرك قليلاً ، لم يتوقع أبدًا أن يدرك فجأة أن ذراعيه كانتا مؤلمتين بشكل لا يصدق ...

عندما وجد Qi Jingchen للتو ، على الرغم من أنه حمل Qi Jingchen ، إلا أنه حمله لفترة ولم يشعر بأي شيء ، ولكن بالأمس ، حمل Qi Jingchen للتخلص من الزومبي ...

في ذلك الوقت ، كان قد شعر بالفعل أن ذراعيه كانتا تؤلمان ، ولكن بعد تجربة حالة نهاية العالم ، حيث كان قادرًا على تحمل أي نوع من المشقة ، من الطبيعي أنه لن يهتم بهذا القليل من الألم والأوجاع. من كان يعلم أنه بعد النوم ، كان هذا الزوج من الأذرع غير قادر إلى حد ما على الحركة.

على الرغم من أنه قبل نهاية العالم ، كان يذهب لممارسة الرياضة عدة مرات كل أسبوع ، إلا أنه كان لا يزال يفتقر إلى التدريب ... كان ني يي يصرخ على أسنانه ، ثم حمل Qi Jingchen مرة أخرى.

ألم يكن مجرد حمل شخص بشكل مستمر؟  سوف يعاملها فقط على أنها تدريب قوة ذراعه! على أي حال ، لن يكون قادرًا على حمله أبدًا ، لمجرد أنه مؤلم في الذراعين!

في اليومين التاليين ، حمل نييي تشي جينغشين وذهب لتنظيف بعض المناطق المجاورة. في النهاية ، زاد فريقهم إلى حد لا يوصف ، وكان كل منهم قد قتل كائنات الزومبي من قبل.

بعد ثلاثة أيام ، طلب ني يي من الجميع أن يحزموا أغراضهم ،ويخططون للتوجه نحو القاعدة الآمنة للمدينة ب.

في حياته الأخيرة ، كان ني يي يضغط لرؤية عائلته ، واندفع بقلق نحو القاعدة الأمنية للمدينة ب. في النهاية ، كان ما استقبله هو خبر "أصبحت الأم الميلودرامية بالفعل زومبي منذ زمن طويل". هذه المرة ، لم يسرع على وجه السرعة إلى القاعدة الآمنة للمدينة B.

دليل BOSS للبحث عن الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن