16

523 57 7
                                    

Ch16 - Envy

عندما تناول ني يي والآخرون طعام الغداء ، كان شو نان والباقي قد أكلوا بالفعل أيضًا.

لقد اجتاحوا بالفعل المنطقة بأكملها مسبقًا ، لذلك لم يكن هناك نقص في الطعام ، لكن تناول الطعام بشكل جيد كان مستحيلًا. الآن قاموا فقط بطهي بعض الأرز والمعكرونة ، ثم أعدوا طبقين. كان أحدهما مغلفًا بمخلل جذع الخردل وحساء البيض ، والآخر كان عبارة عن نقانق مطهية بالنودلز. بالطبع ، بالإضافة إلى ذلك ، تناول الجميع بعض الوجبات الخفيفة.  مزق شو نان علبة من بيض السمان لتناوله مع الأرز. 

مر صباح ، وكانوا جميعًا منهكين. عادة ، كان الجميع يخافون من عدم وجود شهية للأكل ويريدون فقط الاستلقاء ، ولكن الآن ، إلى جانب التفكير في الأمر ، ما زالوا يحشوون بعناد بضع لقمات في أفواههم حتى لو لم تكن لديهم شهية.

"شياو شو ، هل يمكننا حقًا متابعة هذا الفريق ؟" نظر رجل في الأربعينيات من عمره إلى Xu Nan.

"بالطبع نستطيع. قال شو نان: "لو لم يقصدوا أن نأتي معهم ، لما دربونا على هذا النحو".

"هذا صحيح." أومأ الرجل في منتصف العمر برأسه ، ثم نظر إلى تشي جينغشين البعيد ببعض الحسد. "لا أعرف من هو هذا الشخص ، يتم انتظاره دائمًا بشكل مريح للغاية." 

قال Xu Nan: "ربما يكون مستخدمًا ذا قدرة قوية".

"ربما يكون الأمر كذلك. لماذا لا تكون لدينا قدرات بكل حال من الاحوال ... "تنهد الرجل.

بينما كانوا يتحدثون ، جاء ني يي ، الذي انتهى بالفعل من تناول الطعام. "بعد الأكل ، اذهب للنوم. في الثالثة بعد الظهر ، سأجعل شخصًا ما يأتي بكم جميعًا إلى هذا الحي ".

كان ني يي يشير إلى المنطقة الأخرى المجاورة. كانت هذه الضواحي ، مع حديقة كبيرة ومستشفى كبير ، والتي جذبت الكثير من مطوري العقارات لبناء المنازل. إلى جانب المناطق المجاورة لبعضها البعض ، كان هناك أيضًا مركز أعمال كبير.

إذا غادروا الساعة الثالثة ، فيمكنهم بالفعل النوم والراحة لبعض الوقت. كشف شو نان والآخرون على الفور عن التعبيرات السعيدة ، ووافقوا على الفور.

كما كان ني يي راضيا جدا عن ردهم. سيبقى لمدة ثلاثة أيام فقط ، وكان من المستحيل على هؤلاء الأشخاص العاديين أن يصبحوا مقاتلين أقوياء بشكل لا يصدق لفترة ثلاثة أيام. وهكذا ، قرر السماح لـ Shao Zhenglan واثنين من حراسه الشخصيين بإحضارهم إلى المنطقة المجاورة للقضاء على الزومبي ، بينما بقي في الخلف لمرافقة Qi Jingchen.

قال Qi Jingchen مباشرة: "أريد أن أذهب لمشاهدتهم وهم يهاجمون الزومبي".

قال ني يي: "مهاجمة الزومبي ليس شيئًا ممتعًا للنظر إليه ...". عندما تحدث في منتصف الطريق ، التقى بنظرة Qi Jingchen ، ثم قال ، "ثم سأحضرك إلى هناك." 

دليل BOSS للبحث عن الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن