43

329 38 2
                                    


الفصل 43 - اعطاء الزهور

بعد أن طلب ني يي عنوان Guan Jiayu ، لم يكن يخطط للتورط معها أكثر من ذلك. "لا يزال لدي شيء لأفعله ، لذا دعونا لا نتحادث بعد الآن. سأذهب للبحث عنك في المرة القادمة ".

أشرق وجه Guan Jiayu عندما اتبعت عيناها ني يي عائد إلى الحي ، ثم غادرت بمرح.

كانت بائسة للغاية اليوم ، ومع ذلك غضت Qi Yaoyao و Qi Jingchen عنها. الآن ، سيشعر ني يي بالتأكيد أنهم بلا قلب ولديه انتقادات تجاههم ، وربما يشفق عليها أيضًا ...

في السابق ، كانت جميع الفتيات في الفصل إلى جانب Qi Yaoyao تكرهها ، لكن ألم يحبها جميع الأولاد في الفصل؟

عادت Guan Jiayu بابتسامة على وجهها ، وقررت أنه بمجرد عودتها ، كان عليها أن تستحم وتضع غسول الجسم على نفسها.

قبل نهاية العالم ، لم تكن قد نظرت أبدًا إلى الماكياج وما إلى ذلك ، لكنها تعلمت أشياء كثيرة الآن.

عندما غادرت ، جاء شابان إلى الحي وتجاوزاها.

نظر يو شو إلى غوان جيايو وابتسم بصوت خافت. "لقد خرج ني يي للتحدث مع هذه الشابة فقط."

"هناك على الارجح سبب آخر با "، وقال لي بي، ثم توجه إلى المدخل الأول وأظهر بطاقة هويته إلى البواب.

كان يحمل أعلى مكانة ، بطاقة هوية ذهبية ، لذلك يمكنه بالتأكيد دخول مثل هذا الحي الصغير. كان يو شو هو نفسه.

بعد أن دخلوا ، نظروا دون وعي إلى الأرضية التي عاش فيها نيي. ثم من بعيد ، رأوا نافذة الطابق السابع.

الطابق السابع لم يكن منخفضًا ، لكنه لم يكن مرتفعًا أيضًا. على الأقل ، كان بإمكان الأشخاص الواقفين في الطابق الأرضي رؤية الأشياء الموجودة على الشرفة ، خاصةً إذا كان الساكن قد فتح النافذة.

ملأت أواني الزهور عتبة النافذة. كانت كل هذه الزهور مختلفة وتبدو جميلة للغاية.

وفي وسط تلك الزهور ، قام شخص ما بمد نصف جسده ...

جلس هذا الشخص على عتبة النافذة ونظر إلى أسفل وكأنه لا يعرف ما هو الخوف. على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من الرؤية بوضوح بسبب المسافة وكذلك إخفاء الزهور ، عرف كل من Li Bi و Yu Shuo أنه كان Qi Jingchen.

في هذا الوقت ، رأى Qi Jingchen أيضًا Li Bi و Yu Shuo. بحث للحظة ، ثم انفتح باب غرفة النوم.

عندما عاد ني يي ، كان لا يزال هناك غضب في قلبه.

يمكن اعتبار Guan Jiayu أسوأ عدو لـ Qi Jingchen في حياة Qi Jingchen الأخيرة ، ولكن عندما كان هذا العدو أمامه ، يمكن أن يظل Qi Jingchen في الواقع غير مبال! إذا لم يذكرها Qi Yaoyao ، فهل كان Qi Jingchen قد فكر في ترك Guan Jiayu؟

دليل BOSS للبحث عن الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن