Ch4 - الري
كان Qi Jingchen ينام في الغرفة. في الخارج ، ملأت الفتاتان جميع الزجاجات والجرار وأحواض الغسيل في المنزل بالماء. حتى أن Guan Jiayu ملأ الأكياس البلاستيكية بالماء بذكاء ، ثم علقتها
"جيايو ، لماذا تأخذ الكثير من الماء؟" لقد ذهبت Qi Yaoyao لتوفير المياه لأنها أرادت أن تمنح نفسها شيئًا لتقوم به ، وببساطة لا تضع قلبها في فعل ذلك على الإطلاق. هذا هو السبب في أنها لاحظت سلوك Guan Jiayu فقط إلى أن أنهوا كل شيء.
"لا يوجد شيء اسمه الكثير من الماء." دحرجت Guan Jiayu عينيها. سواء كان الأمر يتعلق بغسل المرحاض أو شطفه ، فكل شيء يحتاج إلى الماء. إذا كان من المقرر قطع إمدادات المياه حقًا ، فبغض النظر عن كمية المياه المخزنة ، فلن يكون ذلك كافيًا.
"أيضا ..." قالت Qi Yaoyao ، ونظرت إلى التلفزيون. "أخبرنا التلفزيون أيضًا بتخزين المياه ... آه!" بالكاد انخفض صوتها عندما أصبحت صرخة ، لأنه خلف مذيع التلفزيون الذي كان يعلمهم حاليًا كيفية النجاة ، سحب جندي بندقيته وبدأ بإطلاق النار!
كان بإمكانها فقط رؤية خوف مذيع التلفزيون الذي لا يمكن إخفاؤه ولا شيء آخر ، ولكن كان من السهل تخمين ما حدث.
"نرجو من الجميع تخزين كمية كافية من الماء ، وتجنب الخروج ، وعدم الاقتراب من هؤلاء الزومبي أبدًا ..." كان صوت المراسل يرتجف ، لكنهم ما زالوا يقولون ذلك ببطء وبصراحة. في الحقيقة ، لم تكن الزومبي الحاليين أقوياء حقًا ، ولم يكن الخارج خطيرًا بشكل خاص على الإطلاق ، لكن السماح للعامة الذين لم يقتلوا حتى دجاجة ، بالخروج وقتل الزومبي كان مستحيلًا في الأساس. إذا شعرت الجماهير بالذعر ونفدت ، فمن المحتمل أنها ستضيف فقط إلى عدد الزومبي.
علاوة على ذلك ، يوجد الآن بالفعل عدد قليل من الأماكن التي كان يحدث فيها القتل والنهب. على الرغم من أن الدولة في الوقت الحالي لا تفهم تمامًا سبب وجود الزومبي ، إلا أنهم ما زالوا لا يريدون أن يصبح المجتمع بأكمله خارج القانون.
"ياوياو ، ماذا نفعل الآن؟" طلبت Guan Jiayu عض شفتيها. في الأصل ، اعتقدت أن فتاتين يمكنهما الاعتماد على Qi Jingchen ، لكنها لم تتوقع أن يصاب Qi Jingchen بالحمى في هذا الوقت!
"ماذا نفعل؟" فقدت Qi Yaoyao ذكائها منذ فترة طويلة ، وأعادت السؤال دون وعي.
"لا تقل لي أننا سننتظر هنا فقط؟" كان Guan Jiayu صبورًا بعض الشيء. "لقد أخبرنا الإنترنت أن نتوجه إلى الاتجاه الذي توجد فيه حامية ، أو أن نخرج ونبحث عن المزيد من الإمدادات ، ألا تريد العودة إلى المنزل؟"
هناك الكثير من الأشخاص على الإنترنت يقولون ، عاجلاً أم آجلاً ، ستغمر المدن الكبيرة بالزومبي ، إذا كنت تريد الأمان ، فلا تزال بحاجة للذهاب إلى المناطق الريفية ...
أنت تقرأ
دليل BOSS للبحث عن الموت
Fiksi Ilmiahأحضر الزعيم المظلم ، الذي حظي بثروة أنه أصبح آخر إنسان حي على الأرض ، معه مخلصه ، ثاني آخر إنسان يموت ، وأخوه الصغير يولد من جديد. ماذا يريد أن يفعل بعد أن يولد من جديد؟ هل هي الهيمنة على العالم أم إبادة العالم؟ أعرب BOSS ، أنه لم يكن مهتمًا تمامًا...