الفصل 40 - صديق قديم
الزومبي ليس لديهم ذكاء. كان هذا شيئًا اعترف به جميع البشر في السنوات العشر الأخيرة من نهاية العالم التي عاشها ني يي وتشى جينغشين في حياتهما الأخيرة.
بمرور الوقت ، ستصبح الزومبي أقوى وأقوى . سيكون لجسمهم بالكامل طاقة مظلمة كثيفة تمنع الناس من لمسهم على الإطلاق ، لكن لم يكن لديهم أبدًا أي شكل من أشكال الذكاء.
بعبارة أخرى ،لولا البيئة المتدهورة والانقراض المستمر للنباتات والحيوانات الطبيعية ، كان هناك احتمال أن تقتل البشرية حقًا كل الزومبي.
وبما أن الزومبي ليس لديهم ذكاء ، فقد كان من الغريب حقًا أن يتراجعوا فجأة ... من بين كل المعارك التي خاضها نييي مع الزومبي ، كان الزومبيون يتفادون غريزيًا هجماته ، لكنهم لم ينسحبوا أبدًا قبل أن يهاجمهم.
لأكون صادقًا ، كانت الزومبي أغبياء حقًا. عادة ما كان رد الفعل هذا ليحدث على الإطلاق ...
نظر ني يي إلى الزومبي المنسحبين ، وعيناه تومضان. قام بسرعة بإنشاء الكرات النارية ليجعل الأمر يبدو كما لو كان يستخدم الكرات النارية لصد هؤلاء الزومبي.
كانت كراته النارية ضارة جدًا بزومبي المستوى الأول ، ولكن بالنسبة للمستوى الثاني من الزومبي الذين كانوا أكثر ذكاءً ويمكنهم حتى المراوغة ، حتى لو أصيب ...
عندما اصطدمت كرة نارية بوجه أحد كائنات الزومبي من المستوى الثاني ، قامت برش تيار لا نهاية له من الضباب الأسود. بعد فترة وجيزة ، تم إطفاء اللهب بالفعل ...
ومع ذلك ، فإن استراتيجية نييي لم تكن بالتأكيد هذه فقط.
سقطت كرة نارية أخرى على وجه الزومبي. عندما أراد الزومبي إطفاء الشعلة أمامه بنفس الطريقة كما كان من قبل ، لم يكن يتوقع أن تنفجر الكرة النارية بالفعل! قوة الانفجار دمرت نصف وجه الزومبي في لحظة!
بهجوم واحد ، تعامل Nie Yi مع أحد الزومبي الذين جعلوا الفريق العسكري يعاني من خسارة فادحة. لقد عززت على الفور معنويات الأشخاص في هذا الفريق ، وبدأوا في مساعدة نييي على التخلص من تلك الزومبي من حوله ، لئلا يزعج هؤلاء الزومبي ني يي.
ردا على ذلك ،استرخى ني يي بتنهيدة هادئة . على الرغم من أنه كان قوياً ، إلا أنه لم يكن كذلك في الوقت الحالي بشكل لا يصدق. علاوة على ذلك ، لتجنب التباهي كثيرًا ، لم يبذل قصارى جهده عند الهجوم. في ظل هذه الظروف ، كان وجود أشخاص للتعامل مع الزومبي المحيطين مفيدًا للغاية.
من المحتمل أن يؤدي التخلص من الزومبي من المستوى الثاني إلى كراهية الزومبي المحيطين. ومع ذلك ، لم يحدث ذلك. لم يأخذ الزومبيان المتبقيان بشكل غير متوقع زمام المبادرة لمهاجمته ، واستمروا في مهاجمة الأشخاص الآخرين من حوله بدلاً من ذلك.
أنت تقرأ
دليل BOSS للبحث عن الموت
Ciencia Ficciónأحضر الزعيم المظلم ، الذي حظي بثروة أنه أصبح آخر إنسان حي على الأرض ، معه مخلصه ، ثاني آخر إنسان يموت ، وأخوه الصغير يولد من جديد. ماذا يريد أن يفعل بعد أن يولد من جديد؟ هل هي الهيمنة على العالم أم إبادة العالم؟ أعرب BOSS ، أنه لم يكن مهتمًا تمامًا...