الفصل 28 - قدرة قاعدة المستخدمين
كان ني يي قد وعد بالمساعدة في زراعة الخضروات لـ Qi Jingchen ، لكن لا يزال لديه أشياء للقيام بها في اليوم التالي.
بالأمس ، قام Zhao Chengqi بترتيب منصب لـ Nie Yi ، مما سمح له بأن يصبح عضوًا بين صفوف مستخدمي القدرة العسكرية ، واليوم كان عليه أن يحضر.
استيقظ ني يي في الصباح الباكر وصنع ثريدًا لـ Qi Jingchen مع بذور الكيك والشوفان والأرز الأسود الذي وجده سابقًا. لقد اشترى أيضًا خيارًا صغيرًا من مكان ما وقام بتقطيعه ليأكله Qi Jingchen مع العصيدة أيضًا. عندما انتهى Qi Jingchen من الأكل ، اختار فجأة Qi Jingchen وخرج.
"من أين تأخذ جي الخاص بي ؟" عند رؤية هذا ، استجوبت Qi Yaoyao على الفور.
"ماذا يهمك؟" نظر ني يي إلى Qi Yaoyao بظل ابتسامة.
"إنه جي ."
"إذا بقي في المنزل ، لا تخبرني أنك تعتقد أنك ستتمكن من حمايته إذا حدث شيء سيء؟" قال ني يي.
كان Qi Yaoyao عاجزًا عن الكلام. على الرغم من أنها كانت تعمل بجد ، فهل يمكن أن تغير الكثير من الجهد لبضعة أيام؟ في هذه الأيام ، تركتها جهودها المكثفة في التدريب تعاني من التهاب في الخصر وألم في الظهر ، ومع ذلك كانت لا تزال غير قادرة على التغلب حتى على رجل عادي.
قال ني يي: "جان جون ، يجب أن تدربها جيدًا". كان يدخل القوات العسكرية قدرة المستخدم. بينما كان Shao Zhenglan و Jiang Huai يذهبان معه ، كان Ping Shengchao سيبحث عن أقاربه وأقارب Shao Zhenglan ، وكان Zhou Xiaofeng يتعامل مع أمور Xu Nan والآخرين ، مما ترك جان جون فقط الذي يمكنه توجيه Qi Yaoyao.
على الرغم من أن أداء Qi Yaoyao الأخير لم يكن سيئًا ، فقط على أساس ما فعله Qi Yaoyao في حياتهم الماضية ، لم يستطع Nie Yi حقًا أن يحب Qi Yaoyao.
أجاب جان جون: "نعم". لكي يتم اختيارهم من قبل جد نييي للعمل كحراس شخصيين ، كان لديهم بالتأكيد قلوب صادقة وكانوا أيضًا متوافقين بشكل لا يصدق مع كل ما قاله ني يي. إذا كان ني يي قد جعله يدرب Qi Yaoyao ، فلن يتهاون على الإطلاق ، وهذا يعني ... من المحتمل ألا تتمكن Qi Yaoyao من العيش بشكل مريح.
لاحظ Qi Jingchen طريقة Nie Yi ولم يكن لديه أي نية لمعارضته. على الرغم من أن هذا من شأنه أن يجعل Qi Yaoyao تعاني ، إلا أنه في النهاية كان من أجل مصلحتها.
أما بالنسبة للمكان الذي سيأخذه ني يي هو نفسه ، فلم يكن مهتمًا ولم يكن فضوليًا على الإطلاق.
ني يي ، بينما كان يحمل Qi Jingchen ، توجه إلى المكان الذي كان يقيم فيه مستخدمو قدرة الجيش.
لقد دخل لتوه القاعدة ولم تكن أساساته ثابتة . لم يكن هناك أي شخص في عائلته حقًا ، ومن المحتمل أن يتم استغلال أدنى قدر من الإهمال في هذا الوقت من قبل Nie Boyuan أو Yu Shuo ... على الرغم من أن سلوكهم في القاعدة كان مقيدًا إلى حد ما ، إذا فعلوا أشياء مثل دعوة Qi Jingchen ضيف ، كان يخشى ألا يفكر الآخرون كثيرًا في ذلك.
أنت تقرأ
دليل BOSS للبحث عن الموت
Ciencia Ficciónأحضر الزعيم المظلم ، الذي حظي بثروة أنه أصبح آخر إنسان حي على الأرض ، معه مخلصه ، ثاني آخر إنسان يموت ، وأخوه الصغير يولد من جديد. ماذا يريد أن يفعل بعد أن يولد من جديد؟ هل هي الهيمنة على العالم أم إبادة العالم؟ أعرب BOSS ، أنه لم يكن مهتمًا تمامًا...