60

292 30 3
                                    

60 الدرس الاول والثاني

ارتفعت عبادة Qi An لرئيسه بعدة درجات.

على الرغم من أن ني يي كان أيضًا تابعًا لرئيسه ، كان نييي مختلفًا. لقول أي شيء آخر ، كانت قدرة Nie Yi القتالية قوية جدًا ، بما يكفي لإرسال أي شخص إلى جانب رئيسه.

كان من المفهوم جدًا أن يتعهد ني يي عن طيب خاطر بالولاء لرئيسه ، لكنه تعرض أيضًا للضغط من قبل رئيسه ... من المؤكد أن رئيسه كان مذهلاً!

نظر Qi An إلى Qi Jingchen في إعجاب ، وكان وجهه مليئًا بالإثارة. "رئيس! لقد انتظرت طويلا وقد وصلت أخيرًا! " أثناء حديثه ، ركض نحو Qi Jingchen.

ثم ... رُفع مرة أخرى بواسطة نييي ...

"ني يي ، دعني أذهب!" كافح Qi An بشراسة.

"تشي أن ، هل تتذكر كيف تحدثت إلى الرب؟" ابتسم ني يي فجأة.

كيف تحدث مع رئيسه؟ وصف رئيسه بأنه فتى جميل ، وحتى أنه قال إنه يريد قتله ... ندم Qi An على ذلك بشدة ، وأراد العودة إليه قبل بضع دقائق وصفع نفسه عدة مرات.

لقد كان حقا أحمق! كيف يمكنه أن ينسى أن هذا الرجل ، ني يي ، لم يكن لديه سوى رئيسه في عينيه؟

اهتم ني يي برئيسه كثيرًا ، فكيف يمكنه السماح لأي شخص آخر غير رئيسه بمضايقته؟ عندما رأى ني يي يطيع كل كلمة من كلمات هذا الشخص ، كان ينبغي عليه أن يخمن أنه رئيسه!

في هذا العالم ، هل كان هناك أي شخص آخر غير رئيسه يمكنه التحكم في نييي؟

صرخ Qi An ، "رئيس ، أنا آسف."

"لا بأس ، لقد فعلت ذلك لحمايتي." لم يكن Qi Jingchen يمانع في سلوك Qi An السابق على الإطلاق. بعد كل شيء ، كان Qi An يتصرف هكذا من أجله ... "ني يي ، أنزله."

وضع ني يي Qi An أرضًا ، لكنه أوقف Qi An مرة أخرى عندما أراد الركض إلى السرير. " أنت قذر ، لا تلوث ملاءات الأسرة!" كان هذا هو ملاءة السرير التي نام فيها هو و Qi Jingchen! بالتأكيد لن يسمح للآخرين بلمسها!

أراد Qi An الاحتجاج ، ولكن بالنظر إلى ملابسه التي كانت قذرة حقًا ، ثم نظر إلى ملاءة السرير البيضاء النقية و Qi Jingchen ، الذي لم يكن ملوثًا حتى من قبل ذرة من الغبار ... لماذا لم يكن مستخدمًا للمياه؟ إذا كان من مستخدمي قدرة المياه ، فيمكنه دائمًا الاستحمام.

ومع ذلك ، فإن الرب يستحق حقًا أن يكون رئيسه آه ! لقد كان وسيمًا جدًا في الواقع ، مما جعله غير قادر على تحريك نظرته بعيدًا!

نظر Qi An إلى وجه Qi Jingchen بذهول إلى حد ما. كان قد احتقر في السابق هذا الشاب ذو البشرة الفاتحة ، ويرتدي زي الابن الثري المدلل. كان يعتقد أنه مجرد شخص عادي يعتمد على مظهره الجيد للاعتماد على ني يي ، ولكن بعد أن علم أن هذا هو رئيسه ، تغير رأيه تمامًا!

دليل BOSS للبحث عن الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن