66

295 26 2
                                    

الفصل 66 - رحيل

كانت قاعدة Fei Xuelei الآمنة موجودة دائمًا في B City ، وكان Fei Xuelei وجنوده أيضًا أشخاصًا أرسلتهم قاعدة B City الآمنة لإنقاذ المدنيين القريبين. لذلك ، كانت قاعدة Fei Xuelei الآمنة في الواقع فرعًا من القاعدة الآمنة B City ، وكان على Nie Yi أيضًا إرسال هؤلاء الأشخاص إلى قاعدة B City الآمنة.

لكن قاعدة W County الآمنة لم تكن هي نفسها.

إلى جانب حقيقة أن ني يي ليس لديه حاليًا أي خطط للعودة إلى القاعدة الآمنة للمدينة B ، حتى لو كان سيعود ، فلن يتمكن من إحضار أفراد القاعدة الآمنة W County في مثل هذه الرحلة الطويلة إلى B City. حتى لو مر بالفعل بمشقة لإعادة هؤلاء الأشخاص إلى القاعدة الآمنة B City ، فلن يكسب أي نية حسنة وسيحصل على عتاب من القاعدة الآمنة B City بدلاً من ذلك.

لذا ما كان عليه فعله الآن هو توطين الناس هنا.

كان ني يي غير راغب إلى حد ما في القيام بهذا النوع من الأشياء. بعد كل شيء ، لم يكن لديه أي نية حسنة لهذه القاعدة الآمنة. علاوة على ذلك ، كما قال Qi Jingchen ، الجميع سيموتون في النهاية ... إذن ، لماذا لا يموت هؤلاء الناس في وقت أقرب؟

لسوء الحظ ، كان قد فكر في هذه الفكرة في ذهنه ، لكنه كان يعلم أيضًا أنه لا يمكنه فعل ذلك. لأن ذلك من شأنه أن يخيب آمال مرؤوسيه ، و ... أحب Qi Jingchen الحيوية.

على هذا النحو ، صعد ني يي وبدأ في ترتيب أمور مختلفة في القاعدة الآمنة.

كان لدى Xiaomao مساحة منفصلة ، لكن Nie Yi لم يسمح لها بأخذ الطعام من هذه القاعدة. وبدلاً من ذلك ، تم تركها جميعًا وراءها ، ثم تم نشرها على الملأ.

كانت W County مقاطعة تزرع المحاصيل ولديها العديد من مصانع الأغذية. كانت القاعدة الآمنة تحتوي على أطنان من الطعام ، وعندما أعلن نييي عن الأرقام ، كان الجميع متحمسين للغاية في البداية ، لكنهم صمتوا فيما بعد.

في البداية ، كان هناك من اعتقد أن نييي قتل Su Haisheng لأنه أراد الاستيلاء سرا على هذه القاعدة الآمنة ، لكنه الآن يعتقد خلاف ذلك. بدلاً من ذلك ، اعتقدوا أنه من الجيد وفاة سو هاي شنغ.

كان لديهم الكثير من الطعام ، لكن الكثير من الناس يموتون جوعاً كل يوم ...

"حاليًا ، احتياطيات الطعام في القاعدة الآمنة W County هي على هذا النحو. سأجد أشخاصًا يديرون هذه المواد معًا ، وسيتم أيضًا نشر الاستهلاك اليومي من هذا اليوم فصاعدًا. لكني أريد أن أقول مقدمًا أنه إذا كنت تعتقد أن كل شيء على ما يرام مع هذا القدر من الطعام ، فإنك ستأكل فقط دون تقديم! " قال ني يي ، "إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة ، فلا يمكنك البقاء في قاعدة آمنة دون أن تتزحزح!"

دليل BOSS للبحث عن الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن