67

269 26 3
                                    


67 - القراءة

غادر الفريق قاعدة W County الآمنة وتوجه ببطء إلى مصنع الأسمنت.

لم يتطلب افتتاح مصنع الأسمنت العديد من المؤهلات ، و كان هناك العديد من الاستخدامات للأسمنت. في كل منطقة كان هناك العديد من مصانع الأسمنت ، ولكن بشكل غير متوقع ، كانت مصانع الأسمنت تحتوي على نباتات متحولة ... ظاهرة غريبة حقًا.

نمت النباتات الطافرة بشكل عام في الأماكن المهجورة.

تشى جينغ تشن جلس في مكان أعلى في الشاحنة حتى النباتات التي تنمو على القمة، وبدت منمق جدا و " نزوة ". كانت الشاحنات الأخرى متشابهة - في القاعدة الآمنة بمقاطعة دبليو ، اشترى ني يي الكثير من البذور والشتلات وزرعها جميعًا على الأسطح.

بطبيعة الحال ، لم تكن النباتات الموجودة أعلى الشاحنات الأخرى جميلة مثل تلك الموجودة في Qi Jingchen's.

" جي ، الزهور والنباتات على سطحنا تبدو جميلة حقًا ،" لم تستطع Qi Yaoyao إلا أن تقول ، قبل النظر إلى الخس في أحضان Qi Jingchen. "إنها فقط هذه الخضار ؛ لماذا لا ينمو؟ من الواضح أن الخس يجب أن ينمو بسرعة إذا تم تسقيته! "

لم تحب Qi Yaoyao أكل الخس في الماضي . لا ، لم يكن مجرد خس ، لقد كرهت الكثير من الأطعمة الأخرى. لكن الآن ... يبدو أن الجوع هو أفضل طريقة لعلاج الإرضاء.

"البساطة هي أفضل ميزة لها." تحدث Qi Jingchen عن الخس. إذا لم ينمو أبدًا ، لكان يعتقد أنه لم يعتني بها جيدًا. لم يصدق ذلك بعد الآن.

يجب أن يكون هذا الخس غريبًا ... وهكذا ، أصبح أكثر استعدادًا لجلبه معه.

هل يمكن وضعها على هذا النحو؟ نظرت Qi Yaoyao إلى الخس لفترة أطول. بغض النظر عن الزاوية التي نظرت منها ، لم تستطع العثور على أفضل ميزة لها. كان بإمكانها فقط التخلي عن الفكرة وتغيير الموضوع. "جي ، هل أعطيك تدليك الكتف؟" تذكرت عندما كانت صغيرة ، كانت غالبًا ما تركض إلى شقيقها وتدلك كتفيه لأنها يمكن أن تحصل منه على المال. الآن أرادت فقط أن يشعر Jingchen براحة أكبر ، ولم تكن تفكر في طلب المال.

"الأخ الأكبر ، سوف أقوم بتدليك ساقيك."  عندما سمع Qi An كلمات Qi Yaoyao ، ضغط على الفور. لقد كان قلقًا من أن تتسبب Xiaomao في إهمال Qi Jingchen له ، لكنه سرعان ما أدرك أنه كان مخطئًا.

إن إهمال Qi Jingchen له لن يكون بسبب Xiaomao اللطيف والمطيع ، ولكن بسبب Nie Yi و Qi Yaoyao!

لم يستطع مواجهة ني يي ، لذلك كان بإمكانه فقط مراقبة Qi Yaoyao عن كثب.

حمل تشي أن Xiaomao إلى جانب Qi Jingchen ، جالسًا على المقعد الصغير القابل للطي الذي أحضره ، وخطط لتدليك ساق Qi Jingchen. بمجرد تحركه ، رفعه نيي من قميصه وسحبه بعيدًا. تم طرد Qi Yaoyao أيضًا بواسطة وهج Nie Yi البارد.

دليل BOSS للبحث عن الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن