الفصل 79 - العودة إلى الوطن
عندما ولد Qi Jingchen للتو ، كان كسولًا جدًا لدرجة أنه لم يفكر في سبب ولادته من جديد ، ولكن مؤخرًا ، غالبًا ما كان يفكر في الأمر لفترة من الوقت.
بصراحة ، لقد أحب تمامًا حلم Yu Xuguang في إنقاذ العالم ، لكنه اعتقد دائمًا أنه ليس من الممكن إنقاذ العالم بمجرد الاعتماد على عدد قليل من الأشخاص ...
جلب الضباب الأسود الذي يتخلل العالم الكثير من اليأس. لقد كان مستخدمًا للقدرة المظلمة ، وكانت الطاقة المظلمة التي يمكنه التحكم فيها أعلى بكثير من الضباب الأسود. ربما بسبب هذا ، يمكن أن يشعر بقوة هذه الطاقة بشكل أكثر وضوحًا. بعبارة أخرى ، لم يكن الأمر أن الطاقة كانت قوية جدًا ، ولكن كان هناك الكثير من تلك الطاقة ...
في ظل مثل هذه الحالة ، حتى لو ولد الجميع من جديد ، فربما يظلون عاجزين.
تنهد تشي جينغشين. كان يأمل بصدق ألا تولد مو يي من جديد. بعد كل شيء ، كانت حالة مو يي العقلية قبل وفاتها فظيعة للغاية. إن ولادتها الجديدة لن يكون بالضرورة أمرًا جيدًا.
تم نقل Mu Yi مرة أخرى إلى الشاحنة التي كان يعيش فيها Nie Yi و Qi Jingchen.
كانت أنحف بكثير ، وبدا بطنها أكبر قليلاً. في هذه اللحظة ، كانت فاقدة للوعي وبدت مضطربة كما لو كانت قد غرقت في قبضة شيطان الليل ، حتى أنها كانت تغمغم في نومها ... وبسبب هذا ، بصرف النظر عن الاثنين ، Qi An و Xiaomao الذي كان يحملها أجبر على المغادرة.
"الأخ الأكبر تشي ، هل ستولد العمة مو من جديد؟" نظر Qi An إلى الشخص الذي يرقد على الأرض بفضول. لقد قرأ مؤخرًا بعض الروايات التي تحتوي على مؤامرات إعادة الميلاد ، وفهم أكثر عن وضعه.
ومع ذلك ، فإن معظم روايات الولادة هذه لا علاقة لها بنهاية العالم ، وبعضها كان يتحدث عن أناس من العصور القديمة يولدون من جديد . لقد شعر أن القراءة مملة للغاية - فالاضطرار إلى التحمل بدلاً من التخلص من شخص ما بعد أن يتم تأطيره كان خانقًا للغاية!
قال Qi Jingchen "لا أعرف" ، وببساطة رتب السرير ، وفرد كيس النوم واستلقي - على الرغم من أنه أصبح أكثر صحة ، إلا أن صحته لم تكن جيدة مثل الآخرين ؛ يجب أن يعتني بنفسه.
على الرغم من أن Qi Jingchen خلع سترته وارتدى بيجاما فقط عندما دخل كيس النوم ، إلا أن Nie Yi ما زال يمد يده ويصنع جدارًا جليديًا لعرقلة رؤية Qi An. عند رؤية هذا ، قام Qi An بالهجوم عدة مرات وقرر سرًا أنه يجب عليه اغتنام الفرصة ليكون قريبًا من Qi Jingchen عندما لم يكن Nie Yi هنا - على الرغم من أنه لم يكن هناك الكثير من المعنى في القيام بذلك ، فإنه سيشعر كما لو كان لديه الميزة!
بالطبع ، كان عليه أولاً إقناع Xiaomao بالنوم.
كان Qi An يحضر دائمًا Xiaomao ؛ كانت Xiaomao قد سمعت بالعديد من أموره التي لم يعرفها أحد. لهذا السبب ، لم يكن راغبًا في ترك Xiaomao تتركه ... الآن ، كان هو وشياوماو أكثر تعلقًا في الورك من Nie Yi و Qi Jingchen.
أنت تقرأ
دليل BOSS للبحث عن الموت
خيال علميأحضر الزعيم المظلم ، الذي حظي بثروة أنه أصبح آخر إنسان حي على الأرض ، معه مخلصه ، ثاني آخر إنسان يموت ، وأخوه الصغير يولد من جديد. ماذا يريد أن يفعل بعد أن يولد من جديد؟ هل هي الهيمنة على العالم أم إبادة العالم؟ أعرب BOSS ، أنه لم يكن مهتمًا تمامًا...