الفصل 35: النقع الجماعيلقد استيقظ ني يي بالفعل على القدرة المائية!
على الرغم من أن الحاضرين رأوا شخصيًا حالة نيي الغريبة ، عندما سمعوا ني يي يقول ذلك ، لم يصدقوا ذلك تمامًا. لم يكن لديهم أخيرًا خيار تصديقه عندما شاهدوا شخصياً كيف يستخدم نييي قدرته المائية.
كان هناك أكثر من عشرة آلاف مستخدم قادر مسجلين حاليًا في القاعدة الآمنة B City. ومع ذلك ، لا أحد في هذا العدد الكبير من المستخدمين يمتلك نوعين من القدرات ... أصبح نيي يي في الوقت الحالي مؤهلاً تمامًا ليكون حالة خاصة!
كل مستخدمون القدرات نظروا إلى نييي بإعجاب ، ولم يستطيعوا حتى تحمل أي شعور بالغيرة.
في السابق كان Nie Yi لا يزال مجرد مستخدم للقدرة على إطلاق النار ، وحتى لو كان أقوى منهم ، فليس الأمر كما لو أنهم لم يتمكنوا من اللحاق به. لكن الآن…
عندما رأى Yu Xuguang هذا ، كان لديه اعتقاد أقوى بأن ني بويوان أخطأ في ذلك العام. كان Nie Yi قوياً للغاية ، وكان حتى مستخدمًا ذو قدرة مزدوجة أكثر ندرة من مستخدمي قدرة الرعد. ومع ذلك ، لماذا لم يعرف ني بويوان كيف يزرعه بشكل صحيح؟ إذا تمكنت القاعدة الآمنة من تنمية عدد قليل من المستخدمين ذوي القدرات العالية ، فلن ينتهي بهم الأمر بالضرب من قبل مستخدم ذي قدرة مظلمة حتى لم يتمكنوا من رفع رؤوسهم.
حسنًا ، تعرضوا للضرب أيضًا على يد نييي حتى لم يتمكنوا من رفع رؤوسهم ...
"مهلا ، لماذا ما زلتم تقفون هناك بغباء؟ اسرع واغمسني بالماء! " وكرر تشانغ زيهاي بصوت عال.
عاد مستخدمو القدرة المائية إلى رشدهم أخيرًا ، ولكن في الوقت نفسه ، كان نيي يي قد رمى كرة مائية بالفعل على تشانغ زيهاي.
"آه!" صرخ تشانغ زيهاي. لقد شعر بعدم الارتياح في كل مكان ... كان نييي مذهلاً للغاية ، وفي الواقع كان قادرًا على تحمل الغمر بالماء طوال الوقت ، وحتى النقع في الماء!
ومع ذلك ، من أجل إيقاظ قدرته على الماء ، سوف يراهن بكل شيء!
عند رؤية تصرفات ني يي ، هاجم مستخدمو القدرة المائية. تم إلقاء كرات ماء صغيرة في Zhang Zihai. بعد إلقاء كرة مائية ، لم يستطع أحد مستخدمي القدرة المائية أن يساعد في النظر إلى رفيقه بجانبه. "قل ، لو تلقينا النار ..."
أجاب رفيقه بلا تعابير: "إذن سنطبخ".
"..."
ابتسم ني يي وهو يشاهد تشانغ زيهاي وهو يغرق. الكآبة التي شعر بها عند رؤية Yu Xuguang لكنه لم يكن قادرًا على ضربه قد تبدد كثيرًا.
كان هذا عندما وصل Zhao Chengqi على عجل.
لم يكن مكتب Zhao Chengqi بعيدًا عن هنا. كان يفكر في مكان العثور على الإمدادات وما هي الإمدادات التي سيجدها بعد ذلك ، عندما سارع شخص ما إلى ذلك ، قائلاً إن ني يي لم يكن في حالة جيدة لسبب غير معروف ، مما يخيفه.
أنت تقرأ
دليل BOSS للبحث عن الموت
Ciencia Ficciónأحضر الزعيم المظلم ، الذي حظي بثروة أنه أصبح آخر إنسان حي على الأرض ، معه مخلصه ، ثاني آخر إنسان يموت ، وأخوه الصغير يولد من جديد. ماذا يريد أن يفعل بعد أن يولد من جديد؟ هل هي الهيمنة على العالم أم إبادة العالم؟ أعرب BOSS ، أنه لم يكن مهتمًا تمامًا...